القوات الحكومية تقول أنها باتت على مشارف مدينة الحزم

ديبريفر
2021-01-17 | منذ 1 شهر

القوات الحكومية تحقق تقدمات جديدة في الجوف
الجوف (ديبريفر) - تتواصل المعارك العنيفة بين قوات الحكومة الشرعية ومسلحي القبائل الموالية لها، وبين جماعة أنصار الله (الحوثيين)، على إمتداد جبهات القتال بمحافظة الجوف المحاذية للحدود السعودية، شمال شرقي اليمن.

وقال القائد الميداني في القوات الحكومية، العميد صالح الروسا، أن قواتهم حققت إنتصارات ميدانية مهمة خلال معارك الأيام الماضية، على وقع غارات جوية مركزة نفذتها مقاتلات التحالف السعودي الإماراتي.

ونقل موقع سبتمبر نت الأخباري التابع لوزارة الدفاع عن العميد الروسا قوله، إن القوات الحكومية باتت على مشارف مدينة الحزم عاصمة محافظة الجوف، وسط إنهيارات كبيرة في صفوف الحوثيين.

لافتاً إلى أن معظم محاولات التسلل التي ينفذها المقاتلون الحوثيون تقع في “فخ” القوات الحكومية، التي كبدتهم خسائر بالغة في الأرواح والعتاد خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضاف، أن "يقظة أبطال الجيش والمقاومة ومعنوياتهم العالية هي الصخرة التي تحطمت عليها كل محاولات الحوثي في جبهات شمال وشرق الجوف".

موضحاً، إن "محاولات الجماعة الحوثية اليائسة لم تجن منها سوى الجثث، التي ملأت الشعاب والوديان، إضافة إلى الكثير من الجرحى أو الأسرى".

وأختتم العميد الروسا حديثه بالقول: "نبشر الشعب اليمني أن الأمور بخير، وأن جماعة الحوثي مهزومة، وستنتهي عمّا قريب".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet