رئيس حكومة الشراكة اليمنية يشيد بحرص الانتقالي على انجاح اتفاق الرياض

ديبريفر
2021-02-16 | منذ 2 شهر

رئيس حكومة الشراكة اليمنية خلال لقائه لقيادات المجلس الانتقالي بقصر معاشيق في العاصمة المؤقتة عدن

عدن (ديبريفر) – عبر رئيس حكومة الشراكة اليمنية المعترف بها دولياً، معين عبدالملك، عن تقديره لما يبديه المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الإمارات "من حرص على انجاح اتفاق الرياض، وتشكيل الحكومة".
جاء ذلك، خلال لقائه بقصر "معاشيق" التي تتخذه الحكومة مقراً لها في العاصمة المؤقتة عدن، عدداً من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي، بحضور رئيس لجنة التنسيق والارتباط السعودية المعنية بتنفيذ اتفاق الرياض اللواء محمد بن سعد الربيعي، وفق لوكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بنسختها في عدن والرياض.
وناقش اللقاء عدداً من المستجدات المتصلة بما جرى تنفيذه من اتفاق الرياض، والخطوات المتبقية والشراكة القائمة للمضي قدما في تنفيذ الاتفاق المبرم بين الطرفين برعاية سعودية في نوفمبر 2019.
وأكد عبدالملك أن نجاح الحكومة هو نجاح لكل القوى والمكونات المشاركة فيها، وشدد على ضرورة تنفيذ ما تبقى من اتفاق الرياض "لمواجهة العدو الواضح والمتمثل بجماعة الحوثيين".
وقال إن "الهجوم الإرهابي الذي نفذته جماعة الحوثي على مطار عدن بالتزامن مع وصول الحكومة يؤكد اننا جميعا في خندق واحد والعدو واضح ومعركتنا معه مصيرية ولا مجال امامنا فيها الا الانتصار بدعم من اشقائنا في دول تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية".
مضيفاً بأن" على الجميع أن يحرص على دعم الحكومة للقيام بواجباتها ومسؤولياتها وتحقيق هدفها في استكمال استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب وتحقيق الاستقرار والتعافي الاقتصادي".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet