رئيس أركان القوات اليمنية: إيرلو يقود معارك الحوثيين وسنقضي عليهم نهائياً

ديبريفر
2021-02-20 | منذ 3 شهر

صغير بن عزيز

مأرب (ديبريفر) - قال رئيس أركان قوات الحكومة اليمنية المعترف بها دولياً، قائد العمليات المشتركة، الفريق الركن صغير بن عزيز، إن سفير طهران يقود معارك جماعة أنصار الله (الحوثيين)، مؤكداً إن قواته ستقضي على الجماعة في المعارك الدائرة حالياً بمحافظة مأرب شمال شرق البلاد.
وأضاف رئيس أركان القوات الحكومية في تصريح لقناة "اليمن" الرسمية، مساء الجمعة، "نحن على موعد مع النصر وسنقضي على المليشيات الحوثية المدعومة من إيران بشكل نهائي في هذه المعركة".
وجدد التأكيد بأنه "لا قلق على اليمن من العصابة الحوثية فالجيش لهم بالمرصاد وسيحقق الانتصار".
وتابع ابن عزيز "معركتنا اليوم ليست معركة فئة من الشعب أو حزب أو جماعة أو منطقة؛ بل هي معركة كل اليمنيين ضد الحركة الحوثية الإرهابية الإيرانية التي تريد إخراج اليمنيين عن هويتهم اليمنية العربية".
وقال إن القائد الحقيقي لمعركة الحوثيين هو سفير إيران لدى الجماعة حسن إيرلو، معتبراً  أن الحوثيين ما هم إلا أداة لتنفيذ مشروع إيران التدميري في اليمن والوطن العربي، حسب قوله.
واستطرد رئيس أركان القوات الحكومية، مخاطباً اليمنيين في مناطق سيطرة الحوثيين بالقول "إلى أهلنا في مناطق سيطرة الحوثي لا تشاركوا في تدمير اليمن وقتال إخوانكم اليمنيين لأجل الحوثي الذي يريدكم عبيدًا له وخدماً للمشروع الإيراني".
ودعا كل القبائل اليمنية التي أدركت حقيقة الحوثيين، إلى الوقوف صفاً واحداً للمشاركة في تحقيق النصر.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet