مقتل وإصابة 14 حوثيا بينهم قائدان أمنيان كبيران في خلافات بينية غرب تعز

ديبريفر
2021-03-22 | منذ 4 أسبوع

تعز

تعز (ديبريفر) - أفادت مصادر محلية،اليوم الاثنين، بمقتل وإصابة 10 حوثيين بينهم مسؤولان أمنيان كبيران في خلافات بينية تسببت بإندلاع إشتباكات دامية، وذلك بمنطقة البرح، غرب مدينة تعز، الواقعة في الجنوب الغربي من اليمن.

وقالت المصادر، أن الاشتباكات المسلحة وقعت ظهر الاثنين في أحد المطاعم الشعبية وسط منطقة البرح، حينما وصل مسؤور الامن الوقائي في المنطقة عبدالرحمن الشميري مع مرافقيه وفتح نيران بنادقهم صوب أبوعلي العشملي مدير أمن مقبنة الذي كان متواجدا مع مرافقيه لتناول وجبة الغداء.

وبحسب المصدر،أدت الحادثة إلى مقتل القياديان الأمنيان بجماعة الحوثي (العشملي والشميري) بالاضافة لاحد المرافقين يدعى مختار المليك، وإصابة 11 أخرين، جراح بعضهم خطيرة.

ولم يعرف بعد الأسباب الحقيقية التي تقف خلف تلك المواجهة الدامية، كما لم يصدر حتى الان بيان أو تعليق رسمي من جماعة الحوثي أو من السلطات المحلية والأمنية في تعز حول الحادثة.

وتشهد أجزاء منطقة البرح منذ أيام معارك عسكرية عنيفة بين قوات الحكومة الشرعية وجماعة أنصار الله (الحوثيين)، بعدما حققت القوات الحكومية تقدم ميداني واسع في مديريات مقبنة وجبل حبشي والمعافر، في محاولة منها لكسر الحصار المفروض على تعز من الناحية الغربية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet