محافظ مأرب يتوعد الحوثيين بهزيمة ساحقة

ديبريفر
2021-04-04 | منذ 2 أسبوع

سلطان العرادة

مأرب (ديبريفر) - توعد محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة، الأحد، بهزيمة ساحقة لجماعة أنصار الله (الحوثيين) المدعومة من إيران في القريب العاجل.

وأضاف العرادة في حوار مع صحيفة عكاظ السعودية أن المعارك في جميع جبهات المحافظة تسير لصالح القوات الحكومية مسنودة بالمقاومة الشعبية ومقاتلي القبائل الموالية لها.

وأشار إلى أن عنجهية إيران ومليشياتها المسلحة في اليمن ستنكسر عما قريب التي تعيش فصولا متلاحقا من الهزائم المتتالية على يد القوات الحكومية ورجال القبائل في تخوم محافظة مأرب، حد تعبيره.

وأعرب اللواء العرادة عن تألمه بسبب الطبقية التي تتعامل بها جماعة الحوثي مع أبناء القبائل الذين يزجون بهم في محارق الموت بأعداد هائلة دون إعتبار لما يواجهونه.

ولفت إلى إن النتائج الكبيرة التي حققها الجيش اليمني والمقاومة والقبائل ما كانت لتتحقق لولا دعم التحالف العربي الذي نجح في إفشال المؤامرة الإيرانية - الحوثية للسيطرة على مأرب.

وقال، "يجب أن يكون واضحا للجميع وتحديدا في المجتمع بأن الحوثي مشروع خراب وقتل وموت منذ بدايته، حيث أنه هدفه ونزعته الأساسية هي النزعة الدموية التخريبية التي تقف وراء كل الخراب والدمار والقتل الذي حل باليمن.

مضيفاً، إن امتزاج هذه النبْتة السرطانية مع المشروع الإيراني الإرهابي الطائفي ضاعف من خطرها على الهوية والحضارة، ليس فقط على مستوى اليمن فحسب بل على المنطقة بأسرها، بعدما أصبحت الذراع الطولى للمخطط الإيراني الإرهابي في المنطقة،حد وصفه.

وكشف محافظ مأرب عن وجود خبراء إيرانيين وسوريين ولبنانيين يديرون المعارك العسكرية في مأرب ويدربون المليشيا، مؤكداً وجود قتلى من حزب الله في مأرب.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet