إنفجارات عنيفة بعد استهداف الأكاديمية العسكرية في العاصمة صنعاء

ديبريفر
2021-04-26 | منذ 2 شهر

صنعاء القديمة - اليمن

صنعاء (ديبريفر) - أفاد سكان محليون وشهود عيان، بوقوع إنفجارات مدوية، فجر الاثنين، بمنطقة الجراف شمالي العاصمة اليمنية صنعاء.

وأشاروا في تصريحات لوكالة " ديبريفر" أنهم سمعوا صوت إنفجار متوسط تلاه دوي إنفجار قوي قبل أن تتوالى أصوات إنفجارات متلاحقة بالتوازي مع تطاير الكثير من الشظايا، وذلك في حي الجراف بالقرب من مبنى الأكاديمية العسكرية.

 

ورجحت مصادر محلية،أن تكون الإنفجارات ناتجة عن غارة جوية لمقاتلات التحالف السعودي الإماراتي، استهدفت مخزناً للأسلحة التابعة لجماعة أنصار الله (الحوثيين)، بينما نفى بعض السكان وجود أي تحليق لطائرات حربية لحظة وقوع الإنفجارات.

وتداول ناشطون يمنيون على مواقع التواصل الإجتماعي، مقاطع فيديو لتلك الإنفجارات التي هزت العاصمة اليمنية صنعاء، وتسببت بحالة من الذعر والهلع لدى السكان المحليين.

وأظهرت التسجيلات المصورة، تطاير الشظايا بشكل واضح وكثيف من الموقع، وتضرر عدد من المنازل المجاورة والقريبة، في حين لم ترد حتى اللحظة أية معلومات مؤكدة حول وقوع خسائر بشرية.

 

ولم يصدر بيان رسمي على الفور من جماعة أنصار الله (الحوثيين) للتعليق على الحادثة، بينما لم يعلن التحالف السعودي الإماراتي حتى الان قيام مقاتلاته بتنفيذ قصف جوي في صنعاء..


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet