رئاسة البرلمان اليمني تصل إلى سيئون تحضيرا لإلتئام جلسات المجلس

ديبريفر
2021-07-27 | منذ 2 شهر

سلطان البركاني

حضرموت (ديبريفر) - وصلت هيئة رئاسة مجلس النواب الموالي للحكومة الشرعية المعترف بها دوليا، الثلاثاء، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، شرقي البلاد، في إطار التحضيرات الجارية لإستئناف إنعقاد جلسات البرلمان

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ بنسختها في عدن والرياض، إن"رئيس هئية المجلس الشيخ سلطان البركاني ونائبيه محمد الشدادي، وعبدالعزيز جباري، وصلوا إلى مطار سيئون.

 حيث كان في استقبالهم كلاً من نائب رئيس مجلس النواب محسن باصره، ووزير الداخلية اللواء إبراهيم حيدان، وعدد من أعضاء مجلس النواب، ووكيل محافظة حضرموت لشؤون الوادي والصحراء عصام حبريش وقيادات عسكرية ومحلية واجتماعية.

 ولم يصدر تعليق من قيادات المجلس الانتقالي حول الوصول، بما فيها تلك التي جددت مؤخرا تهديدها لـ”الشرعية” وعلى رأسها احمد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للانتقالي.

وكان رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي وهي بمثابة (برلمان غير منتخب)، أحمد بن بريك هدد في تغريدات على حسابه الشخصي بموقع تويتر، بمنع إجتماعات الحكومة المعترف بها أو البرلمان الموالي لها في الأراضي الجنوبية.

وأضاف "سنزلزل الوادي وسيئون تحت أقدام من باعوا مأرب ويريدوا أن يشرعنوا أنفسهم في أرض الجنوب"، مضيفاً " اذهبوا للجحيم أنتم وشرعيتكم.. لا لعقد أي اجتماعات مجلس النواب أو الحكومه.. النصر للجنوب وللمجلس الانتقالي"، حسب تعبيره.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet