محافظ شبوة يتعهد بإستعادة كافة المناطق التي سقطت بأيدي الحوثيين

ديبريفر
2021-09-24 | منذ 1 شهر

محمد صالح بن عديو

شبوة (ديبريفر) - تعهد محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، اليوم الخميس، بإستعادة كافة المناطق والبلدات التي سقطت مؤخراً في أيدي جماعة أنصار الله (الحوثيين).

وظهر بن عديو في مقطع فيديو مصور من جبهات القتال في الأطراف الغربية للمحافظة، جرى تداوله من قبل نشطاء يمنيون على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال محافظ شبوة في التسجيل المصور، "إن الشعب اليمني سيقاوم مشروع الموت الحوثي حتى آخر لحظة ولن يسمح بأن يكون لمشروع إيران الفارسي الدخيل ذراع في اليمن".

وأضاف، إن الحوثيين ومن خلفهم داعميهم الايرانيين، لايمتلكون سوى مشروع موت لا مشروع حياة، وقدر اليمنيين أن يقاوموا بكل ما أوتوا من مثل هذه المشاريع لسنوات طويلة".

وقال : "اليمن لن تقبل وصاية من حوثي ولا من غيره، واليمنيون شعب مقاوم على مر التاريخ، لن يستسلموا لأحد ولن يقبلوا إلا أنفسهم".

وتمكنت جماعة أنصار الله (الحوثيين) المدعومة من إيران، الاثنين الماضي من تحقيق تقدم ميداني هام ومفاجئ بسيطرتها على مديريتي بيحان وعين إضافة لأجزاء من مديرية عسيلان بمحافظة شبوة، جنوب شرقي البلاد

لكن تقارير إعلامية محلية وغربية، ذكرت الليلة الماضية بأن القوات الحكومية نجحت في إستعادة عدد من المناطق التي فقدتها سابقا بأيدي الحوثيين، بينما لاتزال المواجهات مستمرة بين الجانبين في بيحان وعسيلان، وفق ما أفادت مصادر محلية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet