طارق صالح يدعو جميع النخب اليمنية في الخارج للعودة إلى الوطن

ديبريفر
2021-12-31 | منذ 4 أسبوع

طارق صالح

تعز (ديبريفر) أشاد العميد طارق محمد عبدالله صالح قائد ألوية حراس الجمهورية، بالأدوار البطولية والتضحيات الكبيرة التي قدمتها وما تزال تقدمها قوات العمالقة الجنوبية في مواجهة مشروع التمدد الإيراني في المنطقة.

ووصف العميد صالح في كلمة خلال زيارة تفقدية لمنتسبي اللواء الثاني حراس الجمهورية في محور البرح بمحافظة تعز، قوات العمالقة بأنها "مفتاح النصر" في كل المعارك التي يخوضها اليمنيون ضد المشروع الإيراني وأدواته في اليمن.

وقال:"اليمنيون يخوضون اليوم معركة القادسية الثالثة ضد الفرس، بعد قادسية القعقاع وقادسية صدام حسين".

وأضاف، أن تحرك ألوية من أبطال العمالقة شرقا، بإتجاه محافظة شبوة، سيحدث تحولا في ميادين المعركة، وستصبح المحافظة على موعد جديد مع الإنتصارات، في ظل دعم الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة الذين قدموا ويقدمون الغالي والنفيس، حد تعبيره.

ودعا قائد ألوية حراس الجمهورية ”كافة النخب السياسية والعسكرية والإعلامية والاجتماعية، المتواجدة خارج البلاد، للعودة إلى أرض الوطن والمشاركة في المعركة الوطنية وتحرير تربة اليمن الطاهرة من مشاريع القوى الظلامية الكهنوتية.

وأثنى العميد طارق صالح على الأدوار البطولية لـ" أبطال مأرب، جيشا وقبائل، بقيادة محافظها البطل سلطان العرادة الذين يجرعون أدوات إيرانية المنايا والويلات ضمن معركة القادسية الثالثة" حسب وصفه.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet