بن زايد يلغي اجتماعاً مع الرئيس الكوري عقب الهجوم على الامارات

ديبريفر
2022-01-17 | منذ 4 شهر

أبوظبي (ديبريفر) قالت وسائل إعلام أمريكية، اليوم الاثنين، أن "ولي عهد أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ألغى اجتماعا كان من المقرر أن يعقده مع رئيس كوريا الجنوبية، مون جيه، بسبب ظرف غير متوقع يتعلق بالدولة".

ونقلت وسائل اعلامية، عن مصادر في مكتب الرئاسة بجمهورية كوريا الجنوبية، القول إن "محمد بن زايد، ألغى اجتماعا مع مون جيه، بسبب "أمر غير متوقع يتعلق بالدولة"، دون تقديم مزيد من الايضاحات.

وأشارت، إلى أنه "لم يتضح بعد ما إذا كان إلغاء الاجتماع مرتبطاً بالهجوم الذي استهدف مواقع في العاصمة الاماراتية أبوظبي بطائرات مسيرة، في وقت سابق اليوم".

وكانت شرطة أبوظبي أعلنت السيطرة على الحريق الذي وقع في منطقة "أيكاد 3" في المصفح، والذي أسفر عن سقوط ثلاثة قتلى وإصابة ستة أخرين في الحادثة التي أعلنت جماعة الحوثي المسؤولية عنها.

وقالت شرطة أبوظبي، إنها رصدت طائرتين مسيرتين قرب موقع انفجار الصهاريج الثلاثة، وأشارت إلى احتمال تسبب الطائرتين بالانفجار.

مؤكدة وقوع حريق "بسيط" في مناطق الإنشاء بمطار أبوظبي الدولي.

في غضون ذلك، قال المتحدث العسكري لجماعة أنصار الله (الحوثيين)، العميد يحيى سريع، إنهم استهدفوا خلال الساعات الماضية مواقع حشاسة في العمق الاماراتي بعدد من الطائرات المسيرة والصواريخ الباليستية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet