جماعة الحوثيين تتوعد الإمارات بمزيد من الهجمات 

ديبريفر
2022-02-01 | منذ 4 شهر

مهدي المشاط

صنعاء (ديبريفر) - قال رئيس المجلس السياسي الأعلى "مجلس الحكم" لجماعة أنصار الله (الحوثيين) مهدي المشاط يوم الإثنين إن استمرار "العدوان والحصار والسعي لاحتلال اليمن" سيعرض اقتصاد الإمارات والاستثمارات فيها للخطر، متوعدا بمزيد من الهجمات.
وأضاف المشاط في بيان نشرته وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" بنسختها في صنعاء، أن ما سماها عملية "إعصار اليمن الثالثة" حققت أهدافها في العمق الإماراتي، وأنها جاءت ردا على "جرائم الإمارات وعدوانها على الشعب اليمني وحصارها له".
وأشار إلى أن تتابع العمليات ضد الإمارات يعبّر عن قدرة الحوثيين على تنفيذ تحذيراتهم كي تتخلى الإمارات عن عدوانها واحتلالها لأجزاء عزيزة من اليمن، حسب تعبيره.
وأعلن القيادي الحوثي، توجيه القوات والطيران المسيّر للاستمرار بتنفيذ عمليات قال إنها رادعة للمعتدين، معتبراً أن الولايات المتحدة وإسرائيل لا يمكن أن يوفرا أي حماية لدول التحالف.
وأكد أن "عامل الاستقرار هو التخلي عن مشروعهم العدواني على الشعب اليمني ورفع الحصار وإنهاء الاحتلال"، حد قوله.
وتابع قائلا "كنا قد حذرنا في السابق من أن استمرار العدوان والحصار والسعي لاحتلال بلدنا سيشكل مخاطر على الاقتصاد والاستثمار في الإمارات".
ونفذت جماعة الحوثيين في يناير الماضي ثلاث هجمات على الإمارات بصواريخ باليستية وطائرات مسيرة أسفرت إحداها عن 3 قتلى و6 جرحى.
 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet