وزير الدفاع الحوثي يتوعد السعودية والإمارات بأيام أكثر رعباً وقسوة

ديبريفر
2022-03-22 | منذ 2 شهر

صنعاء (ديبريفر) - توعد وزير الدفاع في حكومة الحوثيين بصنعاء اللواء محمد العاطفي، دول التحالف العربي الذي تقوده السعودية بأيام أكثر رعبا وقسوة.

وقال في تصريحات صحفية نقلتها وسائل إعلام حوثية، الثلاثاء، إن العام الثامن من الحرب سيشهد مفاجأت عسكرية غير مسبوقة ستؤدي الى انقلاب موازين القوى رأسا على عقب، حد تعبيره.

وأضاف القيادي الحوثي، إن "هذا العام سيكون عام الأعاصير والانجازات التسليحية الإستراتيجية الأكثر تطوراً والأقوى ردعاً للتحالف".

وأشار إلى أن "القادم سيختلف شكلا ومضمونا ويكون مرعباً لدول التحالف بكل المقاييس العسكرية التي تتضمنها إستراتيجية المعركة".

لافتاً إلى ماتشهده القوة الصاروخية التي "باتت تحتل اليوم مرتبة متقدمة من التطور والتحديث وتمضي نحو مراتب أكثر تقدما من حيث المدى والدقة وأشد تأثيرا، ومزودة بأنظمة ذكية يصعب على الدفاعات الجوية المختلفة اعتراضها"، حسب زعمه.

وأضاف المسؤول الحوثي أن الطيران المسير يشهد هو الأخر تحديثات كبيرة، بخبرات وكفاءات يمنية وسيكون عند مستوى المهام “الجيو استراتيجية” المسندة إليه.

وقال العاطفي :" ينبغي على قوى التحالف أن تستوعب جيدا بأنها لن تجني سوى الويل إذا ما استمرت في عدوانها ومواصلة غطرستها وعنجهيتها".

وتأتي تهديدات وزير دفاع الحوثيين هذه عقب يوم واحد من تصريحات المتحدث العسكري للجماعة يحيى سريع الذي كشف خلالها عن "أسلحة نوعية" يجري إختبارها حاليا من قبل جماعته، قبيل إستخدامها خلال المعارك القادمة، دون التطرق لنوعية تلك الأسلحة وطريقة الحصول عليها.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet