الرئيس اليمني يصل الى مدينة جدة في أول زيارة خارجية منذ توليه السلطة

ديبريفر
2022-04-27 | منذ 5 شهر

جدة (ديبريفر) - وصل رئيس مجلس الرئاسة اليمني رشاد العليمي، اليوم الأربعاء، الى مدينة جدة السعودية في أول زيارة رسمية له منذ ادائه اليمين الدستورية في مدينة عدن المعلنة عاصمة مؤقتة للبلاد.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية السعودية "واس" أن الرئيس اليمني رشاد العليمي وصل الى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية تستغرق عدة أيام.

وأضافت واس، أن عددا من المسؤولين السعوديين كانوا في استقبال الرئيس العليمي بمطار الملك عبدالعزيز الدولي جدة، وفي مقدمتهم الأمير خالد الفيصل مستشار الملك سلمان بن عبدالعزيز، أمير منطقة مكة المكرمة، و وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار الأمن الوطني مساعد بن محمد العيبان الوزير المرافق.

وكان من ضمن المستقبلين أيضاً سعادة السفير السعودي لدى اليمن محمد بن سعيد آل جابر، ومدير شرطة منطقة مكة المكرمة اللواء صالح الجابري، ومدير مطار الملك عبدالعزيز الدولي عصام نور، ومدير مكتب المراسم الملكية بمنطقة مكة المكرمة أحمد عبدالله بن ظافر.

ولم يتم الكشف عن طبيعة هذه الزيارة التي تأتي في أعقاب أسبوع واحد فقط من عودة رئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي الى مدينة عدن لأداء اليمين الدستورية وممارسة مهامهم من داخل أرض الوطن.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet