قائد الحرس الثوري الإيراني يصف تحالف السعودية في اليمن بالـ "شيطاني"

ديبريفر
2022-10-21 | منذ 2 شهر

قم (ديبريفر) وصف قائد الحرس الثوري الإيراني اللواء حسين سلامي، يوم الخميس، التحالف العربي الذي تقوده السعودية في اليمن، بـ"الشيطاني" قائلاً إنه مُني بالهزيمة، مجدداً تحذيره للمملكة بالتوقف عن التدخل في شؤون بلاده.
وقال سلامي، في تجمع للتنديد بالاحتجاجات التي تشهدها إيران، بمدينة قم، إن "التحالف الشيطاني ضد اليمن قد مُني بهزيمة وأن رؤوس اموال الدول المناوئة لليمن قد تبخرت"، بحسب ما نقلته وكالة أنباء "تسنيم" المقربة من الحرس الثوري.
وأضاف : "أن العدو بالأحداث الأخيرة التي شهدتها ايران، قد استنفد كل ما يوفره من قوة وثروة وإعلام وسمعة سياسية ووظفها في الميدان، ولكن بات يواجه العجز ويحاول خداع الشباب".
وأشار رئيس الحرس الثوري الإيراني، إلى أن بلاده "ترصد تفكير العدو ونواياه وسياساته واستراتيجيته، وترصد حجم ومستوى وأفق رؤية العدو في كل لحظة".
وتابع: "كفوا عن التدخل في شؤون إيران الداخلية، أقول لآل سعود: احتموا بالقصور الزجاجية، هذا تحذيرنا، بيتكم عنكبوتي، لقد اعتمدتم على إسرائيل التي تنهار، وهذه عاقبة ما قمتم به".
وكان سلامي قد وجه تحذيراً للسعودية، الاثنين الماضي، وطالبها بأن تسيطر على وسائل الإعلام "الممولة" من قبلها أو مواجهة "العواقب"، متهما إياها بـ"التحريض"، بحسب تعبيره.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet