العراق: اغتيال ملكة جمال بغداد (تاره فارس) برصاص مجهولين

بغداد (ديبريفر)
2018-09-27 | منذ 6 شهر

اغتيال  تارة فارس في بغداد

Click here to read the story in English

لقيت ملكة جمال بغداد ، وصيفة ملكة جمال العراق السابقة، تاره فارس ، عصر اليوم الخميس ، مصرعها برصاص مجهولين في منطقة كمب سارة وسط العاصمة العراقية بغداد .

وذكرت وسائل إعلام عراقية أن مجهولين أطلقوا النار على عارضة الأزياء الناشطة في مواقع التواصل الاجتماعي ، تاره فارس ، وأصيبت بثلاث طلقات ، اثتنان في منطقة الرأس والثالثة في الصدر لتلقى حتفها على الفور وتنقل الى مستشفى الشيخ زايد.

ونقلت وكالة الأنباء العراقية (واع) عن المتحدث باسم وزارة الصحة العراقية الدكتور سيف البدر قوله أن "جثة فارس متواجدة حاليا في مستشفى الشيخ زايد، ويظهر على رأسها علامات إطلاق نار".

وقالت وزارة الداخلية العراقية في بيان إن "الوزارة فتحت تحقيقا عاجلا لمعرفة ملابسات حادثة مقتل عارضة الأزياء (تاره فارس شمعون) ، مضيفةً أن "هناك لجنة من قبل شرطة بغداد تجري الآن بحثاً مكثفاً في محل الحادث للتوصل الى اية خيوط عن هذه الجريمة ومعرفة الجناة بهدف تقديمهم للعدالة".

وتاره فارس من مواليد عام 1996، عارضة أزياء وشخصية مشهورة ومثيرة للجدل في مواقع التواصل الاجتماعي ، وفازت في 2014 بلقب وصيفة ملكة جمال العراق، وفي 2015 لقب ملكة جمال بغداد ، وتعد وجها دعائيا للعديد من العلامات التجارية، إلى جانب مشاركتها في أعمال فنية عديدة.

وأدى اغتيال تارة فارس إلى انتقادات واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي للوضع الأمني الذي تعيشه العراق ، رغم انتهاء الحرب التي شنتها الحكومة وتمكنت خلالها من إنهاء تواجد وسيطرة تنظيم داعش في بعض المناطق العراقية ، بينما يرى البعض أن هناك حملة تصفية لنشطاء بسبب منشورات تعتبر جريئة في المجتمع العراقي المحافظ .


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق