البحرين تهزم العراق وتتوج ببطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم لأول مرة في تاريخها

كربلاء (ديبريفر)
2019-08-14 | منذ 1 أسبوع

منتخب البحرين حافظ على شباكه نظيفة طوال مبارياته في المسابقة لكنه لم يسجل سوى 3 أهداف

توج منتخب البحرين لأول مرة في تاريخه بلقب بطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم في نسختها التاسعة عقب فوزه الصعب على مضيفه منتخب العراق بهدف وحيد في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب كربلاء في العراق.

سجل هدف المباراة الوحيد لاعب البحرين عيسى موسى ناجي في الدقيقة 39 من زمن المباراة التي فشلت فيها كل محاولات أصحاب الأرض في التسجيل في الشباك البحرينية، ليفشل العراقيون في إحراز لقبهم الثاني في هذه البطولة، بعدما كانوا أحرزوا اللقب في نسختها الثانية عام 2002.

وجاء تأهل منتخبا العراق والبحرين للمباراة النهائية عقب تصدر كلا منهما مجموعته في الدور الأول. وحافظ البحرين على شباكه خالية من الأهداف، لكنه لم يسجل سوى ثلاثة أهداف فقط خلال جميع مبارياته والبالغ عددها 4 مباريات في البطولة التي استضافها العراق خلال الفترة من 30 يوليو الماضي وحتى 14 أغسطس الجاري.

يذكر أن 9 منتخبات شاركت في هذه البطولة الإقليمية تم تقسيمها إلى مجموعتين يتأهل متصدر كلا منهما إلى المباراة النهائية. وجمعت المجموعة الأولى منتخبات كلا من: العراق، فلسطين، اليمن، لبنان، وسوريا، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات، البحرين، الأردن، الكويت، والسعودية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق