المنتخب السعودي يفلت من هزيمة تاريخية أمام نظيره اليمني في تصفيات كأسي العالم وآسيا

المنامة (ديبريفر)
2019-09-10 | منذ 2 شهر

اليمني محسن قراوي سجل هدفاً رائعاً أدهش المنتخب السعودي وجهازه الفني

أفلت المنتخب السعودي من هزيمة تاريخية أمام نظيره اليمني ليتعادلا بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما اليوم الثلاثاء على استاذ البحرين الوطني، في ثاني جولات المجموعة الرابعة بدور المجموعات للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2022 وكأس آسيا 2023.

وتقدم المنتخب اليمني مرتين على نظيره السعودي، وأنهى الشوط الأول متقدماً بهدفي لاعباه محسن قراوي الذي سجل هدفاً رائعاً من كرة هوائية خلفية في الدقيقة الثامنة وسط ذهول ودهشة لاعبي المنتخب السعودي، وعمر الداحي في الدقيقة 37 بعد مراوغته وتجاوزه دفاعات الخصم، فيما سجل هدفي المنتخب السعودي لاعباه هتان سلطان باهبري في الدقيقة 23 وسالم الدوسري في الدقيقة 48 من عمر المباراة.

وكاد المنتخب اليمني أن يفجر مفاجأة مدوية ويحقق فوزاً تاريخياً على نظيره السعودي المرشح الأبرز للذهاب بعيداً في التصفيات، والذي لم يسبق وأن خسر من نظيره اليمني في أي مسابقة أو تصفيات قارية.

وعطفاً على ظروف المنتخبين، حقق المنتخب اليمني تعادلاً بطعم الفوز في مباراة اليوم التي احتضنها ملعب البحرين الوطني باعتباره ملعب اليمن، نظراً للحظر المفروض من الفيفا على الملاعب اليمني المستمر منذ أكثر من خمسة أعوام نتيجة الظروف الأمنية الصعبة والحرب الأهلية التي تعانيها البلاد.

بهذه النتيجة احتفظ المنتخب اليمني بالمركز الثالث للمجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى نقطتين من تعادلين مع سنغافورة والسعودية، فيما وضع الأخير النقطة الأولى في رصيده في أول مباراة يخوضها في التصفيات المزدوجة ليحل في المركز الرابع قبل نظيره الأوزبكستاني متذيل الترتيب بدون نقاط والذي لم يلعب في هذه الجولة.

واعتلى منتخب سنغافورة ترتيب منتخبات هذه المجموعة برصيد أربع نقاط بعدما تغلب في وقت سابق اليوم الثلاثاء، على ضيفه الفلسطيني بهدفين مقابل هدف، ليتوقف رصيد الأخير عند ثلاث نقاط متراجعاً للمركز الثاني، علماً أنه كان قد تغلب على منتخب أوزبكستان في الجولة الأولى الخميس الماضي.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق