كأس العالم: البرازيل تفوز في الوقت بدل الضائع على كوستاريكا وتجبرها على المغادرة مبكراً

موسكو- ديبريفر
2018-06-22 | منذ 5 شهر

فيليب كوتينيو يسدد على مرمى المنتخب الكوستاريكي

  سجل نجما البرازيل فيليب كوتينيو ونيمار دا سيلفا هدفين في الوقت بدل الضائع لينقذا منتخبهما من الوقوع في فخ التعادل أمام كوستاريكا في المباراة التي جرت بينهما اليوم الجمعة على ملعب "كريستوفسكي" في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا.

  وظلت النتيجة التعادل السلبي حتى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني حينما تمكن البرازيلي فيليب كوتينيو من تسجيل الهدف الأول لمنتخبه لتتنفس الجماهير الصعداء ولتنهار دفاعات المنتخب الكوستاريكي الذي ظل مدافعاً ومحافظاً على شباكه طيلة المباراة، ليتمكن بعدها النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا من مضاعفة النتيجة في الدقيقة السابعة من الوقت بدل الضائع، ليطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلناً فوز بشق الأنفس للبرازيل بهدفين نظيفين.

  وعزز المنتخب البرازيلي حظوظه في التأهل للدور الثاني بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط في صدارة المجموعة الخامسة مؤقتاً بانتظار ما ستسفر عنه مباراة صربيا (3نقاط) وسويسر (نقطة) التي ستجرى في وقت لاحق اليوم، فيما غادر المنتخب الكوستاريكي منافسات بطولة كأس العالم رسمياً بعد تلقيه خسارتين متتاليتين من صربيا والبرازيل.

  وكانت البرازيل استهلت مشوارها في البطولة بتعادل مع منتخب سويسرا بهدف لمثله، فيما تغلبت صربيا على كوستاريكا بهدف دون رد، وذلك في الجولة الأولى للمجموعة الأحد الماضي.

وتختتم منافسات المجموعة الخامسة، الأربعاء القادم، بالجولة الثالثة والأخيرة بمباراتين تقامان في التوقيت ذاته، يلتقي في الأولى صربيا والبرازيل، وتجمع الثانية سويسرا وكوستاريكا.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق