كأس العالم: سويسرا تحول تأخرها إلى فوز على صربيا وتعزز آمالها في التأهل للدور الثاني

موسكو – ديبريفر
2018-06-22 | منذ 1 سنة

السويسري شاكيري يسجل هدف منتخبه الثاني

  حول المنتخب السويسري تأخره إلى فوز ثمين على نظيره الصربي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينها اليوم الجمعة على ملعب "كالينغراد" في ختام الجولة الثانية للمجموعة الخامسة لنهائيات كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

  تقدم المنتخب الصربي مبكراً بهدف لاعبه الكسندر ميتروفيتش بعد مرور أربع دقائق فقط من صافرة البداية لينتهي الشوط الأول بتقدم صربيا بهدف دون رد.

  وفي الشوط الثاني تمكن السويسريون من تعديل النتيجة بعد مرور ست دقائق من بدايته بهدف جرانيت تشاكا، وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة خطف المنتخب السويسري هدف الفوز في الدقيقة 90 بهدف نجمه شيردان شاكيري الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة.

   وكان منتخب البرازيل حقق فوزاً ثميناً في الوقت القاتل على منتخب كوستاريكا بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما في وقت سابق اليوم الجمعة.

  بذلك عزز منتخبا البرازيل وسويسرا حظوظهما في التأهل بعد أن رفعا رصيديهما إلى أربع نقاط لكل منهما مع أفضلية فارق الأهداف للسامبا التي وضعته في صدارة المجموعة الخامسة، فيما توقف رصيد منتخب صربيا عند ثلاث نقاط محتلاً المركز الثالث ولا تزال حظوظه في التأهل للدور الثاني قائمة، أما منتخب كوستاريكا فكان أول المغادرين لمنافسات البطولة عن هذه المجموعة باحتلاله المركز الرابع والأخير دون نقاط.

  وتختتم منافسات المجموعة الخامسة، الأربعاء القادم، بالجولة الثالثة والأخيرة بمباراتين تقامان في التوقيت ذاته، إذ يلتقي في الأولى صربيا والبرازيل، وتجمع الثانية سويسرا وكوستاريكا.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق