كأس العالم: إنجلترا تسحق بنما وتقود بلجيكا معها للدور الثاني

موسكو – ديبريفر
2018-06-24 | منذ 1 سنة

هاري كين يسجل هدفه الثانية في مرمى بنما

  سحق منتخب إنجلترا نظيره البنمي بستة أهداف مقابل هدف ليبلغ ومعه منتخب بلجيكا الدور الثاني لنهائيات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا.

  وحقق المنتخب الإنجليزي أكبر فوز في مونديال روسيا 2018، حتى الآن، حينما دك شباك منتخب بنما 6-1 في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد في ختام الجولة الثانية للمجموعة السابعة.

  أنهى منتخب انجلترا الشوط الأول متقدماً بخمسة أهداف دون رد، إذ افتتح جون ستونز التسجيل في الدقيقة الثامنة، وضاعف هاري كين النتيجة في الدقيقة 22 من ركلة جزاء، وأضاف زميله جيسي لينجارد الهدف الثالث في الدقيقة 36، وعاد جون ستونز في الدقيقة 40 ليضيف الهدف الرابع، قبل أن يعود هاري كين ويسجل الهدف الخامس من ركلة جزاء في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

  وأضاف هاري كين الهدف السادس لمنتخبه والشخصي الثالث له في المباراة في الدقيقة 62، ليرفع رصيده إلى خمسة أهداف في المونديال اعتلى بها صدارة الهدافين، وخلفه البرتغالي رونالدو والبلجيكي لوكاكو برصيد أربعة أهداف لكل منهما.

  وجاء الهدف التاريخي لمنتخب بنما في المباراة في الدقيقة 78 باعتباره أول هدف لبنما في نهائيات كأس العالم في أول مشاركة لها.

  ورفع منتخب انجلترا رصيده إلى ست نقاط متصدراً المجموعة السابعة بفارق الأهداف عن بلجيكا الذي يملك الرصيد ذاته ليتأهلا رسمياً إلى الدور الثاني من المونديال، فيما ودع منتخبا تونس وبنما المنافسات باحتلالهما المركزين الثالث والرابع على الترتيب برصيد خالٍ من النقاط لكليهما.

  وتختتم مباريات المجموعة السابعة الخميس القادم في الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات، حيث تقام المباراتين الأخيرتين في التوقيت ذاته، ويتواجه في الأولى منتخبا انجلترا وبلجيكا لتحديد بطل المجموعة، فيما يلتقي منتخبا تونس وبنما في مباراة تحصيل حاصل.

  وكان المنتخب البلجيكي حقق أمس السبت فوزاً عريضاً على المنتخب التونسي بخمسة أهداف مقابل هدفين في افتتاح الجولة الثانية للمجموعة.

  وكانت الجولة الأولى للمجموعة شهدت فوز صعب لإنجلترا على تونس بهدفين مقابل هدف، وتغلبت بلجيكا على بنما بثلاثية نظيفة.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق