كأس العالم: البرتغال وإسبانيا تبلغان الدور الثاني بتعادلهما العصيبان مع إيران والمغرب (صور)

موسكو – ديبريفر
2018-06-25 | منذ 5 شهر

هدف المغرب الأول في مرمى إسبانيا

  بلغ منتخبا البرتغال وإسبانيا الدور الثاني من منافسات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا بعد مباراتين عصيبتين مع نظيريهما الإيراني والمغربي، على الترتيب، واللتان جرتا اليوم في الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثانية.

  وتعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإيراني بهدف لمثله في المباراة التي جرت على ملعب موردافيا ارينا.

 تقدم البرتغاليون بهدف ريكاردو كواريزما، الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للشوط الأول، وبعد ست دقائق من بداية الشوط الثاني أخفق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تسجيل ركلة جزاء تألق الحارس الإيراني علي رضا في صدها.

  وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، أدرك المنتخب الإيراني التعادل بهدف لاعبه كريم انصاري من ركلة جزاء.

هدف البرتغال في مرمى إيران

 وفي المباراة الأخرى، كان المنتخب المغربي قريب من تحقيق الفوز في اللقاء الذي جمعه مع نظيره الإسباني على ملعب كالينغراد، لولا هدف التعديل الإسباني الذي جاء في الوقت بدل الضائع.

 تقدم المنتخب المغربي مرتين خلال شوطي المباراة، إذ افتتح التسجيل عن طريق لاعبه خالد بوطيب في الدقيقة 14 وهو الهدف الأول للمغرب في مونديال روسيا، لكن الفرحة المغربية لم تدم طويلاً إذ عدل الإسباني إيسكو، الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، النتيجة بعدها بخمس دقائق فقط.

 واستمر التعادل حتى الدقيقة 81 حين تقدم المنتخب المغربي مجدداً بهدف لاعبه يوسف النصيري، غير أن المغاربة أخفقوا في الحفاظ على تقدمهم، وتمكن الإسباني اياجو اسباس من تسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

هدف التعديل الإسباني الثاني في مرمى المغرب

  وبنتيجتي المباراتين تصدر المنتخب الإسباني ترتيب المجموعة الثانية بخمس نقاط وبفارق الأهداف عن نظيره البرتغالي الذي يملك الرصيد ذاته من النقاط، فيما ودع المنتخب الإيراني المونديال باحتلاله المركز الثالث بأربع نقاط، ليلحق بالمنتخب المغربي أخير المجموعة بنقطة وحيدة والذي كان ودع المنافسات منذ الجولة الثانية بتلقيه هزيمتين متتاليتين من البرتغال وإيران.

  ويواجه المنتخب الإسباني في الدور الثاني من البطولة الأحد القادم نظيره الروسي ثاني المجموعة الأولى، فيما يلعب المنتخب البرتغالي مع منتخب أوروجواي أول المجموعة الأولى السبت القادم.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق