كأس العالم: الدنمارك تتعادل مع فرنسا وترافقها للدور الثاني وبيرو تهزم استراليا وتصطحبها خارجاً

موسكو – (ديبريفر)
2018-06-26 | منذ 6 شهر

فرنسا والدنمارك (اليوم)

 التحق المنتخب الدنماركي بنظيره الفرنسي إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا، وذلك بعد تعادلهما بدون أهداف، اليوم الثلاثاء، الذي شهد أيضاً فوز منتخب بيرو على نظيره الاسترالي بهدفين دون رد، وذلك في المباراتين اللتين أقيمتا في توقيت واحد ضمن الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الثالثة.

  وفيما كان المنتخب الفرنسي حسم أولى بطاقتي التأهل للدور الثاني عن المجموعة، دخل نظيره الدنماركي المباراة التي جرت على ملعب لوجينكي بمسكو، وهي يريد نقطة وحيدة فقط ليضمن التأهل، فيما كان المنتخب الأسترالي مطالب ليضمن التأهل بالفوز بفارق أكثر من هدفين على بيرو التي كانت ودعت المنافسات منذ الجولة الثانية، شرط خسارة الدنمارك.

  وانتهى لقاء المنتخب الفرنسي والدنماركي بالتعادل السلبي، ليبلغا معاً الدور الثاني حيث تصدر "الديوك" المجموعة بسبع نقاط يليه الدنمارك بخمس نقاط.

  فيما حققت بيرو فوزها الوحيد في البطولة وذلك على حساب استراليا بهدفي لاعبيها، أندريه كاريو في الدقيقة 18 الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، وباولو جيريرو في الدقيقة 50، لينهي المنتخب البيروفي مشواره في المركز الثالث للمجموعة الثالثة بثلاث نقاط، فيما تذيل "الكنغر" الاسترالي ترتيب المجموعة بنقطة وحيدة.

بيرو واستراليا (اليوم)

  وبذلك يقابل المنتخب الفرنسي في دور الـ16 أول المجموعة الرابعة، فيما تواجه الدنمارك ثاني المجموعة الرابعة التي يتحدد ترتيبها النهائي في وقت لاحق اليوم بإقامة آخر مباراتين فيها.

  وكان المنتخب الفرنسي تغلب في مباراته الافتتاحية على استراليا بهدفين لهدف ثم فاز على بيرو بهدف نظيف في الجولة الثانية، فيما فاز المنتخب الدنماركي بصعوبة على بيرو بهدف دون رد قبل أن يتعادل مع استراليا بهدف لمثله.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق