كأس العالم: كوريا الجنوبية تفجر كبرى المفاجآت وتقصي المانيا.. والسويد تكتسح المكسيك وتتأهلا معاً (صور)

موسكو – ديبريفر
2018-06-27 | منذ 1 سنة

هدف كوريا الجنوبية في مرمى المانيا

  فجر منتخب كوريا الجنوبية كبرى مفاجآت بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة منافساتها حالياً في روسيا، حين أقصى حامل اللقب، المنتخب الألماني، من الدور الأولى بتغلبه عليه بهدفين نظيفين في الوقت القاتل، ليقدم خدمة كبيرة لمنتخب المكسيك الذي خسر من السويد بثلاثية نظيفة في آخر مباراتين للمجموعة السادسة جرتا اليوم الأربعاء في توقيت واحد.

  وتأهل منتخبا السويد والمكسيك إلى الدور الثاني بعد تصدر الأول المجموعة السادسة بـ6 نقاط متساوياً مع المكسيك ثاني الترتيب بفارق الأهداف فقط، فيما ودع المنتخب الألماني المنافسات باحتلاله المركز الأخير للمجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن ثالث الترتيب المنتخب الكوري الجنوبي الذي كان خرج من المنافسات عقب الجولة الثانية.

الهدف الثاني لكوريا الجنوبية بمرمى المانيا

  وفي المباراة التي جرت على ملعب "قازان أرينا" فجر المنتخب الكوري الجنوبي أكبر مفاجآت المونديال حينما تغلب على بطل النسخة الماضية من كأس العالم، المنتخب الألماني، بهدفين دون رد جاءا في الوقت بدل الضائع.

  ففيما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة والنتيجة التعادل بدون أهداف، وكان الألمان يبحثون عن الفوز بأي نتيجة ليضمنوا التأهل كون نتيجة المباراة الأخرى تخدمهم بهزيمة المكسيك بثلاثية نظيفة، خطف الكوري الجنوبي كيم يونججون الهدف الأول لمنتخبه في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ولم تمر سوى دقيقتين حتى حطم زميله سون هيونجمين أي آمال للألمان بتسجيله الهدف الثاني، ليسحب العملاق الكروي الألماني معه إلى خارج منافسات مونديال روسيا بشكل رسمي، بل ويجعله يحتل المركز الأخير للمجموعة.

حسرة المانية وابتهاج كوري

  وبفوزه على المانيا، أنقذ منتخب كوريا الجنوبية، نظيره المكسيكي من الخروج مبكراً من منافسات المونديال، إذ كان فوز الألمان بأي نتيجة يعني تأهل "المانشافات" وخروج المكسيك بفارق الأهداف خصوصاً بعد هزيمتها الثقيلة، وغير المتوقعة، من السويد بثلاثة أهداف نظيفة.

  انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين المكسيك والسويد، وبعد أربع دقائق فقط من بدء الشوط الثاني، افتتح السويدي لودفيج أوجستينسون، الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، التسجيل لمنتخبه.

  وفي الدقيقة 62 سجل اندرياس جرانكفيست الهدف الثاني للسويد من ركلة جزاء نفذها بنجاح، وأضاف المكسيكي إيدسون الفاريز الهدف الثالث للسويد بالخطأ في مرماه.

هدف السويد الثاني بمرمى المكسيك

  وبعد المباراة انتظر المكسيكيون نتيجة المباراة الأخرى بين المانيا وكوريا الجنوبية التي طال وقتها الإضافي، وما إن انتهت، حتى تنفسوا الصعداء وعمت الفرحة في أوساطهم بتأهلهم للدور الثاني رفقة السويد.

  وكان المنتخب المكسيكي فجر أولى مفاجآت المونديال حينما تغلب على نظيره الالماني بطلة النسخة الماضية من البطولة بهدف نظيف في افتتاح منافسات المجموعة، وهي النتيجة ذاتها التي فازت بها السويد على كوريا الجنوبية، فيما شهدت الجولة الثانية فوز المانيا على السويد بهدفين لهدف والمكسيك على كوريا الجنوبية بالنتيجة ذاتها.

  ويلعب منتخب السويد مباراته القادمة في دور الـ16 مع ثاني المجموعة الخامسة، فيما يواجه المنتخب المكسيكي في الدور ذاته أول المجموعة الخامسة التي سيتحدد ترتيبها النهائي في وقت لاحق اليوم عقب المباراتين الأخيرتين في المجموعة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق