كأس العالم: البرازيل وسويسرا تبلغان الدور الثاني وصربيا ترافق كوستاريكا خارج المونديال (صور)

موسكو – (ديبريفر)
2018-06-27 | منذ 5 شهر

هدف البرازيلي تياجو سيلفا في مرمى صربيا

 بلغ منتخبا البرازيل وسويسرا الدور الثاني من نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم المقامة حالياً في روسيا بعد فوز "السامبا" على صربيا بهدفين نظيفين، وتعادل سويسرا مع كوستاريكا بهدفين لمثلهما في مباراتي الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة اللتان جرتا اليوم الأربعاء في نفس التوقيت.

  ففي المباراة التي جرت على ملعب سبارتك موسكو، لم يجد المنتخب البرازيلي صعوبة كبيرة في التغلب على صربيا، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 36 بهدف نجمه باولينيو الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، وأضاف زميله تياجو سيلفا الهدف الثاني لراقصي السامبا بكرة رأسية في الدقيقة 68.

هدف البرازيلي باولينيو في مرمى صربيا

  أما في المباراة التي جرت على ملعب نيجني نوفجورود، خطف المنتخب الكوستاريكي تعادلاً إيجابياً من نظيره السويسري بهدفين لمثلهما.

   أنهت سويسرا الشوط الأول متقدمة بهدف بليريم دزيمايلي، الذي نال جائزة أفضل لاعب في المباراة، وذلك في الدقيقة 31.

  وفي الشوط الثاني عادلت كوستاريكا النتيجة عبر رأسية نجمها كيندال واستون في الدقيقة 56، قبل أن يسجل السويسري جوسيب درميتش هدف التقدم مجدداً لمنتخبه في الدقيقة 88، لكن كوستاريكا خطفت هدف التعادل في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، حينما نفذ لاعبها برايان رويز ركلة جزاء فاصطدمت الكرة بالعارضة ثم الحارس يان سومر وعانقت الشباك، ليتم احتساب الهدف للحارس السويسري كهدف عكسي في مرماه، وفقاً لموقع الفيفا.

الرأسية الرائعة للكوستاريكي واستون في مرمى سويسرا

   ورفع المنتخب البرازيلي رصيده إلى سبع نقاط في صدارة المجموعة الخامسة، يليه ثانياً منتخب سويسرا بخمس نقاط، فيما غادر المنتخب الصربي المونديال باحتلاله المركز الثالث بثلاث نقاط ليرافق نظيره الكوستاريكي أخير الترتيب بنقطة وحيدة والذي كان ودع المنافسات عقب الجولة الثانية.

  ويقابل منتخب البرازيل نظيره المكسيكي الاثنين القادم في دور الـ16، فيما يواجه المنتخب السويسري نظيره السويدي الثلاثاء القادم في الدور ذاته.

  وكان منتخب البرازيل استهل مشواره في المونديال بالتعادل مع سويسرا بهدف لمثله في الجولة الأولى التي شهدت فوز صربيا على كوستاريكا بهدف وحيد، وفي الجولة الثانية تغلب البرازيل على كوستاريكا بهدفين نظيفين وفاز سويسرا على صربيا بهدفين لهدف.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق