مدرب يوفنتوس يطلق على رونالدو لقبا غريبا وغير لائق

تورينو (ديبريفر)
2020-01-21 | منذ 9 شهر

مارويتسيو ساري

"إنه حيوان، يتغذى على الأهداف".. يبدو ان المدير الفني يوفنتوس الايطالي مارويتسيو ساري، لم يجد سوى تلك الجملة ليصف بها حالة التألق التي ظهر بها مؤخرا نجم الفريق البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يقدم مستويات مذهلة بعد تعافيه من إصابة في الركبة اثرت على أداءه خلال الاشهر الأولى من الموسم الجاري .

وقال ساري، إن" رونالدو، قد يكون سببا في خلق بعض المشاكل الفريق".
لغير أن ساري عاد سريعا ليمتدح رونالدو قائلا :" "لكنه في المقابل يحل 100 مشكلة أخرى بطريقة سهلة".

وسجل رونالدو حتى الآن مع السيدة العجوز 16 هدفا في الدوري، 11 هدفا منهم في آخر 7 مباريات ليوفنتوس، ليساعد فريقه على التربع على صدارة الكالتشيو الإيطالي بفارق 4 نقاط، ويسير بفريقه من أجل الفوز باللقب التاسع على التوالي.

وقال ساري عن مستوى الدون : "في بعض الأحيان يخلق رونالدو مشكلة صغيرة، لأنك تعلم أن لديك بطل في الفريق ويجب أن يتم وضع تشكيلة الفريق حوله، لكنه في الوقت نفسه يحل 100 مشكلة منهم".

وأضاف: "عليك فقط أن تكون واضحا بأن كل شيء يدور من حوله (رونالدو)".

وبخصوص الاتهامات لرونالدو بأنه "متعجرف" ويتكبر على زملائه في الفريق، خاصة بعد نظرته إلى ساري عقب تبديله في الدقيقة 55 من زمن المباراة أمام ميلان هذا الموسم، فرد مدرب اليوفي، بقوله: "هذا كان من الماضي".

ولفت ساري الى ان" رونالدو نجح في التعافي من كل الأوجاع والآلام التي كان يصاب بها عن طريق التدريب المستمر إنه حاليا في وضعية جسدية رائعة".


​واستمر ساري: "أما بالنسبة للحالة النفسية لرونالدو، فهو واثق بنفسه، لكنه ليس متعجرفا، لكنك يمكن أن تصفه بأنه حيوان يتغذى فقط على تسجيل الأهداف، وعندما لا يسجلها يصبح غاضبا شرسا".

وسجل الدون رونالدو ثنائية اليوفي أمام بارما، أمس، في الدقيقتين 43 و58 من زمن اللقاء.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet