بايرن ميونيخ يتحدى كورونا ويعود للتدريبات الجماعية

ميونيخ - ديبريفر
2020-04-07 | منذ 4 شهر

بايرن ميونيخ يعود للتدريبات

حرك فريق بايرن ميونيخ الألماني آمال عشاق كرة القدم حول العالم، من خلال عودته للتدريبات الجماعية في مركز التدريب الأساسي له "سابينير شتراسه"، أمس الاثنين.
وقالت وكالة "سبوتنيك" ان خبر عودة البايرن للتدريبات جعل عشاق الكرة يتنفسون الصعداء.
وأشارت الوكالة إلى ان عودة البايرن للتدريبات جاءت بعد سلسلة أخبار وقرارات نتج عنها إيقاف كل المسابقات والتدريبات وتعليق جميع البطولات المحلية والدولية على خلفية انتشار وباء كورونا المستجد الذي فرض نفسه وأفرغ الملاعب من متعتها وحماسها.
وذكر موقع الفريق الألماني على الانترنت إن "قرار عودة الفريق جاء بموافقة السلطات الألمانية المختصة وفقا لاشتراطات دقيقة للسلامة تقضي بإلغاء دور غرفة خلع الملابس، وإلغاء مبدأ البقاء في أي مكان من ملحقات مركز التدريب أو الطعام أو الشراب داخل المركز".
وتابع" على أن تتضمن التدريبات فقرات اللياقة البدنية وتسديدات الكرة في مجموعات صغيرة لا تزيد كل مجموعة عن 5 لاعبين، مع التأكيد على أن اللاعب يذهب إلى الملعب مرتديا ملابسه من المنزل، ويعود من الملعب مباشرة لمنزله بعد التدريبات، مع الحفاظ على مسافات التباعد الاجتماعي مع كل منظومة الكرة بالنادي".
ولفت الموقع إلى أنه وبرغم كل تلك الاشتراطات والتدابير إلا أن جماهير الكرة الألمانية والأوروبية استقبلت النبأ بسعادة بالغة، كما استقبلته باقي الأندية الألمانية بارتياح كبير، ولا سيما أن 13 منها معرضا للإفلاس بسبب توقف النشاط، في حال طالت مدة الإيقاف.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet