السيتي يذهل أرسنال بثلاثية في مستهل عودة البريميرليج

مانشستر (ديبريفر)
2020-06-18 | منذ 4 أسبوع

ثلاثية نظيفة دشن بها السيتي عودة الدوري الانجليزي بعد ثلاثة أشهر من التوقف

استطاع مانشستر سيتي استهلال عودة البريميرليج الذي توقف لنحو 3 أشهر، بفوز قوي على ضيفه أرسنال بثلاثية نظيفة.

المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين للدوري الإنجليزي، حسمها السيتي لصالحه عن طريق مهاجمه رحيم سترلينج في الدقيقة (47)، ثم بواسطة نجم خط وسطه كيفن دين برين (51) وفيل فودين بالدقيقة الحادية والتسعين.

فوز رفع رصيد السيتي إلى 60 نقطة في المركز الثاني بعد ليفربول، في حين تجمد رصيد أرسنال عند 40 نقطة في المركز التاسع.

وبدأ واضحاً أن السيتي يريد خطف نقاط المباراة لصالحه، لتعزيز موقعه في المركز الثاني، وقد ظهر ذلك جلياً منذ الدقيقة الرابعة، والتي تحصل فيها على مخالفة من على حدود منطقة جزاء أرسنال، سددها النجم البلجيكي دي بروين ببراعة إلا أن الحارس لينو تمكن من صدها وتحويلها إلى ركلة ركنية ببراعة، لتتولى بعد ذلك هجمات السيتي المتواصلة.

وشهدت المباراة إصابات بالجملة للاعبي الفريقين، حيث سجل أرسنال ثلاثة إصابات، بخروج تشاكا وبابلو ماري، بداعي إصابتهما، ويدفع مايكل أرتيتا المدير الفني للجانرز، بديفيد لويز في الدفاع، وسيبايوس في الوسط، ليحلق بهم جارسيا لاعب مانشستر سيتي بإصابة خطيرة إثر اصطدامه مع حارس مرماه إيدرسون.

وتعرض ديفيد لويز، للطرد في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، بينما تلقى هيرنانيدز، بطاقة صفراء في الدقيقة 80، وحاول مايكل أرتيتا، احتواء الأزمات المتلاحقة، من خلال استخدام التبديلات الخمس قبل نهاية المباراة، وهو الأمر ذاته الذي طبقه مانشستر سيتي، رغم سيطرته الكاملة على المباراة، بواقع 65%.

وسارت المباراة كما خطط لها مدرب السيتي بيب جوارديولا، الذي كان منتشياً بفوز جديد وقوي على واحد من أقوى الفرق الانجليزية في ليلة عودة الدوري الأكثر إثارة على مستوى العالم.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet