الدوري الإسباني: انتصار كبير للبرسا والريال يفوز مجددا من علامة الجزاء

ديبريفر
2020-07-06 | منذ 4 شهر

احتفال لاعبي برشلونة بالفوز الكبير على فياريال

برشلونة (ديبريفر) - عاد برشلونه لسكة الانتصارات مجددا بفوزه على مضيفه فياريال باربعة أهداف لهدف في المباراة التي استضافها استاد لاسيراميكا مساء الأحد ضمن منافسات الاسبوع الـ 34 من منافسات دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وبعد سلسلة من التعادلات المخيبة أمام سلتافيجو، واتلتيكو مدريد ابعدته عن صدارة الليغا لحساب منافسه ريال مدريد، استفاق رفقاء الارجنتيني ليونيل ميسي بفوز عريض خارج الأرض، وأداء مميز.

سجل مدافع فياريال باو توريس هدفا بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ 3 من زمن الشوط الأول، بعد أن وضع كرة عرضية في شباك حارس مرماه سيرجيو اسينخو.

وفي الدقيقة 14 عدل جيرارد مورينو النتيجة لاصحاب الأرض بعد متابعة كرة صدها الحارس الألماني تير شتيغن ووضعها مورينو في الشباك الكتالونية.

وعاد المهاجم لويس سواريز لتسجيل أهدافه الجميلة بعد أن وضع تمريرة ميسي في الشباك بكرة (لوب) فوق حارس المرمى عند الدقيقة 20 من شوط المباراة الأول.

الفرنسي انطوان جريزمان وضع كرة مشابهة من ميسي أيضا، في شباك فياريال وبذات الطريقة التي سجل منها سواريز عند الدقيقة الـ 45 لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بثلاثية مقابل هدف.

وألغى حكم المباراة هدفا للأرجنتيني ميسي بعد العودة للفار بظهور التشيلي فيدال متسللا، فيما تكفل القائم وحارس مرمى فياريال بصد الكثير من الكرات الخطيرة للاعبي البرسا.

واختتم البديل انسو فاتي رباعية برشلونه بهدف عند الدقيقة 86 بعد ان توغل من الجهة اليمنى لحارس فياريال ووضع تسديدة قوية في شباك الحارس اسينخو.

كان ريال مدريد قد حقق فوزا صعبا على مضيفه اتلتيك بلباو بهدف نظيف من علامة الجزاء سجله قائده سيرجيو راموس عند الدقيقة 73 من زمن المباراة، ضامنا الصدارة لفريقه بـ 77 نقطة بفارق اربع نقاط عن برشلونه.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet