برشلونة يفوز على توتنهام بالترجيح.. والسيتي يقلب الطاولة على بايرن في كأس الأبطال

متابعات (ديبريفر)
2018-07-29 | منذ 4 شهر

برشلونة يفوز على توتنهام بالترجيحيات

  فاز فريق برشلونة الإسباني على توتنهام الإنجليزي بركلات الترجيح 5 – 3 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما في المباراة التي جرت بينهما، مساء أمس، في باسادينا الأمريكية ضمن بطولة كأس الأبطال الدولية الودية لكرة القدم.

  افتتح برشلونة التسجيل عبر لاعبه منير الحدادي في الدقيقة 15، وأضاف زميله، الوافد الجديد للفريق، ارثر، الهدف الثاني في الدقيقة 29 لينتهي الشوط الأول بتقدم البرسا بهدفين نظيفين.

  وفي الشوط الثاني تمكن توتنهام من تعديل النتيجة حينما سجل هدفين عبر لاعباه سون هيونج مين، وجورج كيفين نكودو، في الدقيقتين 73 و75، لينتي الوقت الأصلي بالتعادل بهدفين لمثلهما.

  ولجأ الفريقان لركلات الترجيح التي حسمها لاعبو برشلونة الذين سجلوا جميع الركلات الخمس، بينما أهدر فيه لاعبو توتنهام ركلتي جزاء.

  وفي مباراة أخرى مساء أمس، ضمن البطولة ذاتها، قلب بطل الدوري الإنجليزي فريق مانشستر سيتي الطاولة على بطل الدوري الألماني فريق بايرن ميونخ، حينما حول تأخره بهدفين إلى فوز بثلاثية مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما في مدينة ميامي الأمريكية.

  تقدم البايرن بهدفين نظيفين سجل أولهما ميريتان شعباني في الدقيقة 15 وأضاف زميله الهولندي آريين روبن الهدف الثاني في الدقيقة 24، لكن السيتي قلص الفارق مع نهاية الشوط الأول عن طريق لاعبه البرتغالي برناردو سيلفا.

  وفي الشوط الثاني عادل مانشستر سيتي النتيجة بالهدف الثاني عبر لاعبه لوكاس نميشا في الدقيقة 51، قبل أن يعود برناردو سيلفا ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه عند الدقيقة 70.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق