سان جيرمان يحقق انتصاره الأول في الكأس الدولية للأبطال بفوزه على اتلتيكو مدريد

سنغافورة (ديبريفر)
2018-07-30 | منذ 4 شهر

انتصار أول لسان جيرمان بعد هزيمتين في الكأس الدولية للأبطال على حساب اتلتيكو مدريد

  حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أول فوز له في منافسات الكأس الدولية الودية للأبطال لكرة القدم، حينما تغلب على فريق اتلتيكو مدريد الإسباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم الاثنين في سنغافورة.

   أنهى بطل فرنسا الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف سجله لاعبه لاعبها كريستوفر انكونكو في الدقيقة 32، وفي الشوط الثاني ضاعف زميله، البديل موسى ديابي النتيجة عند الدقيقة 72.

  لكن أتلتيكو تمكن من إدراك التعادل بتسجيله هدفين متتاليين أولهما للبديل فيكتور موليخو في الدقيقة 76، فيما تكفل لاعب سان جيرمان، أنطوان بيرنيدي بتسجيل الهدف الثاني بالخطأ في مرماه عند الدقيقة 86.

  وبينما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة، وتحديداً عند الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة، خطف لاعب سان جيرمان فيرجيليو بوستولاتشي هدف الفوز بطريقة مميزة لتنتهي المباراة بفوز فريق بثلاثية مقابل هدفين.

  وتعرض باريس سان جيرمان لخسارتين متتاليتين في أولى مباراتيه في هذه المسابقة، وذلك من فريقي بايرن ميونخ الألماني 1 - 3 وأرسنال الإنجليزي 1 - 5، فيما فاز أتلتيكو مدريد بمباراته السابقة وذلك على أرسنال الإنجليزي بركلات الترجيح 3 - 1 بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل بهدف لمثله.

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق