فوز ريال مدريد على يوفنتوس وخسارة برشلونة من ميلان في الكأس الدولية

واشنطن (ديبريفر)
2018-08-05 | منذ 4 شهر

أسينسيو يقود الريال لفوز على يوفنتوس

  قاد الإسباني ماركو أسينسيو فريقه ريال مدريد إلى فوز سهل على يوفنتوس الإيطالي، فيما قاد البرتغالي أندريه سيلفا فريقه ميلان الإيطالي إلى فوز صعب على برشلونة الإسباني في المباراتين اللتين أقيمتا في الولايات المتحدة الأمريكية بساعة مبكرة من فجر اليوم الأحد بتوقيت مكة المكرمة، ضمن بطولة الكاس الدولية الودية لأبطال كرة القدم.

  وسجل أسينسيو هدفين ليقود فريقه الريال بطل أوروبا للفوز على يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي بثلاثة أهداف مقابل هدف، جميعها جاءت عبر لاعبي الفريق الإسباني، إذ تقدم يوفنتوس بهدف سجله، لاعب الريال داني كارفاخال بالخطأ في مرماه بعد مرور 11 دقيقة من صافرة البداية.

   وانتظر الفريق الملكي حتى الدقيقة 39 ليعادل النتيجة بهدف نجمه الويلزي جاريث بيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لمثله.

  وشهد الشوط الثاني تألق النجم الإسباني الصاعد ماركو أسينسيو، الذي سجل هدفي فوز فريقه "الملكي" وذلك في الدقيقتين 47، و56.

  وفي مباراة أخرى لحساب البطولة الودية ذاتها، خطف البرتغالي أندريه سيلفا هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، ليقود فريقه ميلان الإيطالي لفوز صعب على برشلونة بطل الدوري الإسباني بهدف دون رد.

  وظلت المباراة تعادلاً سلبياً حتى الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع حينما استغل سيلفا تمريرة من زميله مارك كيسييه وسدد بقوة لتستقر في مرمى الألماني مارك تير شتينجن حارس الفريق الكتالوني.

  وفي مباراة سابقة جرت مساء أمس السبت ضمن البطولة ذاتها، حقق إنتر ميلان الإيطالي فوزاً صعباً على ليون الفرنسي بهدف دون رد.

  سجل هدف المباراة الوحيد لاعبه الأرجنتيني الشاب لاوتارو مارتينيز في الدقيقة 52 من زمن المباراة.

  وتقام بعد غد الثلاثاء ضمن بطولة الكأس الدولية للأبطال، مباراة واحدة تجمع ليون الفرنسي مع تشيلسي الإنجليزي، فيما يتواجه الأربعاء المقبل فريقا ريال مدريد وروما الإيطالي، ويلتقي السبت القادم إنتر ميلان مع أتلتيكو مدريد.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق