الحكومة اليمنية تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها وزير الخدمة المدينة

ديبريفر
2021-03-18 | منذ 1 شهر

عبدالناصر الوالي
عدن (ديبريفر) - وصفت الحكومة الشرعية اليمنية المعترف بها دوليا، محاولة الاغتيال التي تعرض لها وزير الخدمة المدنية والتأمينات، ب "الآثمة والإرهابية"، معربة عن إدانتها واستنكارها الشديدين لتلك المحاولة.

وقال بيان رسمي للحكومة، إن هذه العملية تأتي ضمن المحاولات المستميتة من بعض الأطراف التي تسعى الى عرقلة التوافق واستكمال تنفيذ اتفاق الرياض بشتى الطرق والأساليب.

وأضاف البيان، أن "كل المحاولات الإجرامية لاستهداف الحكومة وأعضائها لن تثنيها عن القيام بواجباتها وتحمل مسؤولياتها في هذه الظروف الصعبة، والعمل من أجل خدمة المواطنين، كما ولن تستسلم لكل العراقيل الموضوعة أمامها".

وأكدت الحكومة في البيان، أنها وبتعاون الجميع لن تالو جهدا في العمل على تعزيز الاستقرار، ولن تثنيها مثل هذه المحاولات الإرهابية عن أداء دورها.

لافتة إلى أنها ستبقى ثابتة في مواجهة الأعمال الإجرامية والتخريبية وستبذل الغالي والنفيس في سبيل تحقيق الاستقرار وقيامها بمسؤولياتها وواجباتها.

وفي وقت سابق من صباح الخميس، نجا الدكتور عبدالناصر الوالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات، من محاولة اغتيال بعبوة ناسفة استهدفت موكبه أثناء مروره في الطريق إلى مقر عمله،رعلى خط المملاح بمدينة خور مكسر شرقي مدينة عدن،وفق ما ذكرت مصادر أمنية.

وأكدت المصادر أن الوزير عبدالناصر الوالي المنتمي للمجلس الانتقالي لم يصب بأي أذى.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet