الدوري الأسباني.. بيلباو يشعل صراع الصدارة بفوزه على أتلتيكو مدريد

ديبريفر
2021-04-26 | منذ 3 أسبوع

أتلتيكو مدريد يواصل نزيف النقاط في الدوري الاسباني

مدريد (ديبريفر) - حقق فريق أتلتيك بيلباو مفاجأة كبيرة،بفوزه على المتصدر أتلتيكو مدريد 2/1 في المواجهة التي جمعتهما، الأحد، ضمن مباريات الجولة الثانية والثلاثون من الدوري الأسباني الممتاز لكرة القدم، ليشتعل بذلك الصراع مجددا على صدارة الترتيب مع المطاردين ريال مدريد وبرشلونه.

الفريق المضيف بيلباو لم يكن بحاجة سوى لثمان دقائق فقط من بداية اللقاء قبل أن يفتتح التسجيل بهدف أول عبر لاعبه أليكس بيرنغوير والذي انتهت عليه الحصة الأولى من اللقاء.

تقدم دفع المدرب الارجنتيني دييغو سيميوني لرمي كل أوراقه في الشوط الثاني،فدفع بهداف الفريق المخضرم الأورجوياني لويس سواريز والنجم المتألق البرتغالي جواو فيليكس، لتعزيز خط المقدمة في محاولة لإنقاذ مايمكن إنقاذه.

وتحسن أداء أتلتيكو مدريد في الشوط الثاني عقب التبديلات التي أجراها سيميوني، غير أن الفرج جاء بواسطة المدافع المونتينيغري سافيتش عند الدقيقة 77،الذي أهدى فريقه هدف التعادل.

وحاول سواريز ورفاقه إقتناص النقاط الثلاث بهدف ثان خلال الدقائق المتبقية، لكن الكلمة الفصل كانت لأصحاب الأرض الذين نجحوا في مباغتة ضيوفهم بهدف قاتل حمل إمضاء اللاعب مارتينيز قبل 3 دقائق فقط من إنتهاء الوقت الأصلي للمباراة.

وبهذه النتيجة، رفع بيلباو رصيده إلى 41 نقطة في المركز العاشر، بينما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند 73 نقطة في الصدارة التي باتت مهددة من مطارديه الريال (الثاني)، وبرشلونة (الثالث)، المتساويان بالرصيد 71 نقطة لكلٍ منهما مع أفضلية للبارسا الذي يمتلك مباراة منقوصة قد تمنحه صدارة الترتيب في حال فوزه بها.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet