برشلونه بطلا لكأس السوبر الأسباني

طنجة- ديبريفر
2018-08-13 | منذ 4 شهر

عثمان ديمبلي منح برشلونه لقبه الأول هذا الموسم

 

قلب برشلونه تأخره بهدف نظيف أمام أشبيليا الى فوز بهدفين ليتوج بطلا لكأس السوبر الأسباني للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، في المباراة التي استضافها استاد ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية أمس الأحد.

 

افتتح سرابيا التسجيل مبكرا لأبناء الاندلس عند الدقيقة 9 بعد لجوء الحكم لتقنية الفيديو بعد أن كان قد ألغى الهدف بداعي التسلل.

 

وحاول ميسي وجوردي ألبا وسواريز ولينجيت ادراك التعادل من هجمات متعددة انتهت عند حارس مرمى اشبيليا، قبل أن يسجل بيكيه هدف التعادل للبلوجرانا بعد أن تابع كرة ثابتة سددها ميسي قبل نهاية الشوط الاول ارتدت من القائم الأيسر ليضعها في الشباك الخالية.

 

في الشوط الثاني كاد اشبيليا أن يتقدم مرة أخرى بالنتيجة، وأضاع العديد من الفرص، أبرزها كرة فاسكيز التي ارتدت من العارضة، فيما تصدى حارس مرماه لكرة خطيرة أخرى لميسي من كرة ثابتة أيضا.

 

وسجل الفرنسي عثمان ديمبلي هدف برشلونا الثاني من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت الشبك الأندلسية عند الدقيقة 78.

 

وفيما كانت المباراة تتجه لإعلان فوز برشلونا باللقب ارتكب حارس مرماه تيرشتيجن خطأ فادحا في الوقت المبدد من المباراة حين عرقل زميله السابق في الفريق اليكس فيدال، ليعلن الحكم ضربة جزاء تصدى لها شتيجن بعد أن سددها وسام بنيلدر ضعيفة في الزاوية اليسرى للحارس الالماني، ليطلق الحكم صافرته معلنا فوز برشلونه بلقبه الثالث عشر.

 

الجدير بالذكر أن هذه البطولة تلعب للمرة الاولى بنظام المباراة الواحدة بعد أن كانت تلعب سابقا بنظام الذهاب والاياب. 

 

 

 

 

 

 


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق