ملكة بريطانيا تهنئ الأمير هاري وميغان بولادة ابنتهما ليليبيت

ديبريفر
2021-06-07 | منذ 1 أسبوع

هاري وميجان وطفلهما الأول

لندن (ديبريفر) - هنأت ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل بولادة ابنتهما  ليليبيت ديانا.
وقال قصر  باكنغهام على "إنستغرام" ليلة الأحد "تهانينا لدوق ودوقة ساسكس بمناسبة ولادة ليليبيت ديانا، الملكة وأمير ويلز تشارلز ودوقة كورنوال كاميلا، بالإضافة إلى دوق ودوقة كامبريدج ويليام وكيت، سعداء جدا بهذا الخبر".
وأعلن الأمير هاري وزوجته ميغان في بيان الأحد، ارتزاقهما بمولود أنثى، اختارا لها اسم ليليبيت، وهو اسم مشتق من اسمي الملكة إليزابيث والأميرة ديانا والدة هاري.
وقال متحدث باسمهما: "من دواعي السرور أن يستقبل الأمير هاري وميغان مولودتهما ليليبيت ".
وأضاف "ليلي ولدت يوم الجمعة 4 يونيو في الساعة 11:40 صباحا تحت رعاية أطباء وطاقم مستشفى سانتا باربارا في سانتا باربارا بكاليفورنيا وبلغ وزنها 7 أرطال و11 أونصة"، مشيراً إلى أن "الأم والطفل يتمتعان بصحة جيدة ويستقران في المنزل".
وتابع البيان: "لقد سميت ليلي تيمنا بجدة والدها جلالة الملكة التي تحمل عائلتها اسم ليليبيت. واسمها الوسط ديانا اختير لتكريم جدتها الراحل المحبوبة، أميرة ويلز".
ولاحقاً قال الأمير هاري وزوجته ميغان في رسالة على موقع مؤسسة Archewell - أرشي ويل: " بوركنا بوصول ابنتنا، ليليبيت ديانا مونتباتن وندسور ".
وأضاف الزوجان: "إنها أكثر مما كنا نتخيله، وما زلنا ممتنين للحب والصلوات التي شعرنا بها من جميع أنحاء العالم. شكرًا لكم على لطفكم ودعمكم المستمر خلال هذا الوقت الخاص جداً لعائلتنا".
ولم تنشر صور للمولودة الجديدة التي ستكون الثامنة في ترتيب ولاية العرش البريطاني،
ويعيش هاري وميغان مع ابنهما آرتشي البالغ سنتين في مونتيسيتو شمال لوس أنجلوس جنوب كاليفورنيا لتنضم لهم الطفلة الصغيرة.
 


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet