ميسي يهدي برشلونه صدارة الليغا من الجولة الأولى

برشلونه - ديبريفر
2018-08-19 | منذ 3 شهر

 

ميسي تألق وسجل هدفين

سجل الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين، فيما أضاف زميله كوتينيو الهدف الثالث الذي منح برشلونه النقاط الثلاث في الجولة الأولى لمنافسات الدوري الإسباني لكرة القدم، في المباراة التي استضافها استاد كامب نو مساء اليوم السبت.

 

أحكم لاعبو برشلونه السيطرة على دقائق المباراة ، وتناوب لاعبوه على إضاعة الفرص السهلة أمام حارس مرمى ألافيس بوتشينكو الذي وقف أمام المد الهجومي للفريق صاحب الأرض والجمهور في الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي.

 

في الشوط الثاني واصل بشلونه مده الهجومي ومنعت العارضة هدفا محققا من كرة ثابتة لكابتن الفريق ليو ميسي، قبل أن يسجل البرغوث الهدف الأول من كرة ثابتة مخادعة لعبها تحت أقدام حائط الصد سكنت يسار الحارس هدفا أولا عند الدقيقة 64 من شوط المباراة الثاني.

 

وكاد ميسي أن يسجل الهدف الثاني بعدها بدقائق من كرة ساحرة من داخل منطقة الجزاء ارتدت من العارضة، في الوقت الذي واصل لاعبو البرسا إهدار الفرص أمام المرمى الباسكي بغرابة.

 

وفي الدقائق العشر الأخيرة للمباراة أضاع البرازيلي كوتينيو فرصة تعزيز النتيجة بعد كرة سحرية من ميسي وضعته في مواجهة حارس مرمى ألافيس الذي تصدى للكرة ببراعة، قبل أن يعود اللاعب ذاته لتسجيل الهدف الثاني بعد مراوغة مميزة داخل منطقة الجزاء سددها بقوة على يسار الحارس بوتشينكو عند الدقيقة 83.

 

وعاد الأرجنتيني ميسي لوضع بصمته المميزة بتسجيله الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الوقت بدل الضائع من المباراة د 92.

 

هذا الفوز وضع البرسا في الصدارة مناصفة مع ليفانتي في انتظار بقية منافسات الجولة يوم غدا.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق