اليمن وسوريا يكتفيان بالتعادل السلبي ضمن تصفيات آسيا لكرة القدم

ديبريفر
2021-10-28 | منذ 1 شهر

الدوحة (ديبريفر) اكتفى المنتخب الأولمبي اليمني بنتيجة التعادل السلبي صفر/صفر مع نظيره السوري، وإقتسام نقاط اللقاء الذي جمعهما، الخميس ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الأولى من تصفيات آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة حتى الحادي والثلاثين من الشهر الجاري.
وبهذا التعادل حافظ المنتخب اليمني على بصيص ضعيف من الأمل في الإبقاء على حظوظه بخطف إحدى بطاقات التأهل للنهائيات كأفضل مركز ثاني بالرغم من الحسابات المعقدة والصعبة.

ويحتل منتخب اليمن المركز الثالث في ترتيب المجموعة بنقطة واحدة خلف المتصدر القطري الذي يمتلك 6 نقاط، والمنتخب السوري صاحب المركز الثاني، والذي أضاف اليوم نقطته الرابعة، فيما تتذيل سيرلانكا قائمة الترتيب بعدما ودعت المنافسات رسميا عقب تلقيها الخسارة الثانية في وقت سابق اليوم أمام قطر بخماسية نظيفة.

وسيتعين على المنتخب اليمني الفوز في مواجهته الثالثة  على سيرلانكا يوم الأحد القادم بنتيجة كبيرة ومن ثم إنتظار الهدية بخسارة سوريا التي ستلتقي مع قطر وبفارق كبير من الأهداف أيضا لضمان المركز الثاني في المجموع، للتنافس والصراع على احدى بطاقات التأهل كأفضل مركز ثاني.

في حين سيحتاج المنتخب القطري لنقطة واحدة فقط من مباراته الاخيرة أمام سوريا لتأكيد صدارته وحجز بطاقة التأهل المباشرة الى نهائيات أوزبكستان، فيما لاتزال حظوظ السوريين في التأهل المباشر ممكنة حال نجاحه بالفوز على قطر بأي نتيجة كانت والتي ستمنحه الصدارة وخطف البطاقة المباشرة، بالاضافة الى امكانية العبور الى النهائيات عبر الصراع على أفضل ثاني مع باقي المجموعات.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet