برشلونة يقسو على ريال مدريد برباعية نظيفة في معقله وبين جماهيره

ديبريفر
2022-03-21 | منذ 2 شهر

مدريد (ديبريفر) - أطاح فريق برشلونه الأسباني بغريمه ريال مدريد بمعقله "سانتياجو برنابيو" وبين جماهيره، في كلاسيكو الأرض الذي جمعهما الأحد، وبنتيجة قاسية 4/صفر، ضمن مواجهات الجولة الـثلاثين من الدوري الأسباني لكرة القدم، في مواجهة شهدت سيطرة مطلقة للبلوجرانا.

ولم يكن تلاميذ المدرب تشافي هيرنانديز بحاجة سوى لنصف ساعة فقط من أجل إفتتاح التسجيل عبر المهاجم أوباميانج بعد مجهود رائع من الفرنسي عثمان ديمبلي الذي توغل من الجهة اليمنى متخطيا المدافع ناتشو قبل أن يحول كرة عرضية على رأس أوباميانج الذي أدوعها على يمين الحارس تيبو كورتوا.

وضاعف المدافع رونالد أروخو النتيجة بهدف ثاني برأسية قوية إثر كرة ركنية نفذها ديمبلي عند الدقيقة 38 لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم برشلونه على أصحاب الأرض ومتصدر الليغا فريق ريال مدريد.

وكاد المهاجم فيران توريس أن يوسع الفارق بعد مرور ثواني قليلة على صافرة انطلاق القسم الثاني من اللقاء حينما تلقى تمريرة ساحرة من بيدري، وضعته وجها لوجه مع الحارس لكنه فضل التسديد جوار القائم الأيسر.

وعاد اللاعب نفسه بعد ذلك بدقيقتين فقط ليمنح فريق الهدف الثالث اثر هجمة منظمة بين ديمبلي و دي يونغ قبل أن تصل الى اوباميانغ الذي مررها بالكعب نحو توريس المنفرد الذي وضعها في الزاوية البعيدة.

وتألق البلجيكي تيبو كورتوا حارس ريال مدريد الذي احتفل قبيل انطلاق المباراة بحصوله على لقب أفضل لاعب لشهر فبراير، في إنقاذ مرماه من عدة فرص محققة، قبل أن يطلق أوباميانغ رصاصة الرحمة في الدقيقة 68 على الميرنغي بتسجيل الهدف الرابع والثاني له شخصيا.

وبالرغم من هذه الخسارة القاسية، حافظ ريال مدريد (66 نقطة) على صدارة الترتيب بفارق نقاطي مريح عن أقرب منافسيه فريق اشبيليه (57 نقطة)، بينما ارتقى برشلونه الى المركز الثالث على لائحة الترتيب بـ 54 نقطة مع أفضلية مباراة مؤجلة له.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet