التعادل يحسم قمة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري الانجليزي

ديبريفر
2022-04-10 | منذ 1 شهر

مانشستر (ديبريفر) - اكتفى متصدر ترتيب الدوري الانجليزي مانشستر سيتي ووصيفه ليفربول بنتيجة التعادل 2-2 -وهي نفس نتيجة الذهاب- ليتقاسما نقاط المواجهة المثيرة والممتعة التي جمعتهما الأحد على ملعب الاتحاد في قمة مباريات الجولة الـ32 من البريمرليغ.

مانشستر سيتي كان المبادر في افتتاح التسجيل عن طريق لاعبه البلجيكي كيفن دي بروين بعد خمس دقائق من البداية اثر عرضية متقنة من بيرناردو سيلفا، قبل أن يدرك ديوغو جوتا التعادل لفريق ليفربول في الدقيقة 13 مستفيدا من عرضية زميله ارنولد.

وأعاد غابرييل جيسوس التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة 36 بعد تمريرة بينية رائعة من كانسيلو، لكن ساديو ماني أدرك التعادل بعد دقيقة واحدة من بداية الشوط الثاني والذي استفاد من تمريرة حاسمة للفرعون المصري محمد صلاح، ليكتفي كل فريق بنقطة واحدة أبقتهما في صدارة ووصافة الترتيب بـ74 و 73 نقطة على التوالي.

وخاض مانشستر سيتي 31 مباراة في مسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز في 23 لقاء، وتعادل في 5 مواجهات، وخسر في 3 مناسبات.

وسجل السيتي 72 هدفا في الدوري الإنجليزي وهو ثاني أقوى خط هجوم بعد ليفربول، بينما يملك أقوى خط دفاع حيث استقبل 20 هدفا فقط.

بينما خاض ليفربول 31 لقاء في الدوري هذا الموسم، فاز في 22 مباراة مباراة، وتعادل في 7 مناسبات، وخسر مواجهتين.

ويمتلك ليفربول أقوى خط هجوم في الدوري الإنجليزي برصيد 79 هدفا، وثاني أقوى خط دفاع بعدمانشستر سيتي حيث لم تستقبل شباكه سوى 22 هدفا.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet