داخلية الحوثيين تكشف ملابسات جريمة قتل شاب لعائلته في صنعاء

ديبريفر
2022-05-14 | منذ 5 شهر

صنعاء (ديبريفر) - كشفت وزارة الداخلية في حكومة الإنقاذ التي شكلتها جماعة أنصار الله (الحوثيين) في العاصمة اليمنية صنعاء، ملابسات جريمة بشعة ارتكبها أحد الشباب بحق عائلته في صنعاء.
وقال المتحدث باسم داخلية الحوثيين، العميد عبدالخالق العجري، في بيان، إنه تم إلقاء القبض على الشاب عمار عبدالعزيز علي زهرة المتهم بقتل والده وأخيه وزوجة والده، "نتيجة خلافات أسرية" بحسب اعترافات المتهم.
وأوضح أن "شرطة ومباحث العاصمة وبالتنسيق مع شرطة حدة، تمكنت من ضبط المتهم عقب فراره من ارتكابه جريمة القتل".
وأضاف: "قام رجال الشرطة بإجراءات البحث والتحري والمتابعة المستمرة فور تلقي البلاغ، والمتضمن قيام المتهم عمار بارتكاب جريمة قتل ثلاثة من أفراد أسرته في شارع إيران بالعاصمة صنعاء".
وأفاد بأنه "اتضح أن المتهم عمار عبدالعزيز علي زهرة البالغ من العمر 27 عاما قام بإطلاق الرصاص من سلاح نوع آلي جفري على أخيه المجني عليه بشير البالغ من العمر 37 عاما بثلاث طلقات في الرأس، ووالده المجني عليه عبدالعزيز علي محمد زهره 56 عاما بثلاث طلقات في الرأس، وزوجة والده المجني عليها وفاء أحمد صالح مالك البالغة من العمر 47 عاما، بعدة طلقات، أسفرت عن مقتل الثلاثة ولاذ بالفرار".
وتابع قائلا: "بعد إجراء التحريات تمكن رجال الشرطة والمباحث من متابعة المتهم وإلقاء القبض عليه في شارع الرقاص بعد 10 ساعات من ارتكاب الجريمة، كما تم ضبط السلاح أداة الجريمة والسيارة التي استخدمها المتهم أثناء الفرار".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet