المنتخب اليمني يتعادل مع نظيره الفلبيني في مستهل مشواره بتصفيات آسيا

ديبريفر
2022-06-08 | منذ 3 أسبوع

أولان باتور (ديبريفر) - حسم التعادل السلبي نتيجة اللقاء الذي جمع المنتخب اليمني لكرة القدم مع نظيره الفلبيني، الأربعاء، في افتتاح مباريات المجموعة الثانية للتصفيات التمهيدية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، التي تضم الى جانبهما المنتخب الفلسطيني، ومستضيف المجموعة منتخب منغوليا.

ورغم الأفضلية النسبية للمنتخب اليمني وخاصة في الشوط الثاني، إلا أن لاعبوه لم يتمكنوا من الوصول الى الشباك الفلبينية، ليحصد كل فريق نقطة واحدة في سباق المنافسة على خطف بطاقة التأهل الوحيدة عن المجموعة.

وخاض اليمن المواجهة بتشكيلة جديدة على مستوى العناصر ومراكز اللاعبين، حيث فضّل المدرب الجزائري عادل عمروش الاعتماد بشكل رئيسي على اللاعبين الشباب.

وتكونت التشكيلة اليمنية من: سالم الهارش في حراسة المرمى، وسالم مطران وحمزة الريمي وأحمد الوجيه وأحمد البيضاني في الدفاع، وفي الوسط قائد المنتخب مدير عبدربه وناصر محمدوه بمساعدة احمد السروري وأنيس المعاري على الجناحين، وفي الهجوم الثنائي عمر الداحي وعبدالمجيد صبارة.

وفي مباراة أخرى ضمن المجموعة ذاتها، تمكن منتخب فلسطين من تحقيق فوز صعب على المستضيف منغوليا بهدف متأخر من علامة الجزاء عند الدقيقة 85 عبر لاعبه عدي الدباغ، ليحصد بذلك أول ثلاث نقاط وضعته في الصدارة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet