بطولة العرب للشباب .. مصر تطيح بالجزائر وتضرب موعداً مع السعودية في النهائي

ديبريفر
2022-08-03 | منذ 2 أسبوع

أبها (ديبريفر) - نجح المنتخب المصري في تجاوز عقبة غريمه الجزائري حينما تغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في مباراة جمعتهما الأربعاء، ضمن نصف نهائي بطولة العرب للشباب تحت سن عشرين عاماً، ليواصل مشواره في المسابقة ويضرب موعداً مع المستضيف السعودي في نهائي اسيوي - افريقي وبنكهة عربية.

ولم يكن منتخب الفراعنة بحاجة سوى لعشر دقائق فقط قبل زيارة الشباك الجزائرية عبر اللاعب صلاح الدين باشا، ثم ضاعف زميله عبدالرحمن رشدان الغلة بهدفٍ ثانٍ عند الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتفوق المصريين 2/0.

وحاول لاعبو الجزائر العودة الى أجواء المباراة مجدداً من خلال اعادة ترتيب صفوفهم لينجح البديل نحلو أخريب في تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول لمصلحة محاربي الصحراء في الدقيقة 69.

لكن الرد المصري لم يتأخر طويلاً، حيث أعاد اللاعب محمد خالد الفارق الى هدفين بإضافته الهدف الثالث عبر،متابعة رأسية لكرة زميله التي اصطدمت بالقائم في الدقيقة 76.

ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد باستثناء إهدار بعض الفرص من محاربي الصحراء الذين كانوا يمنّون النفس بتكرار سيناريو نهائي النسخة الأخيرة التي جمعتهم مع الأخضر السعودي وهو ما رفضه المصريون.

ومن المقرر أن تلتقي السعودية ومصر في اللقاء النهائي للنسخة الثامنة من بطولة كأس العرب للشباب يوم السبت القادم في مباراة يتوقع أن تكون حافلة بالاثارة والمتعة.


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet