قائد منتخب هولندا: لست قلقاً من خطورة ميسي ولكننا سنتعامل بحذر

ديبريفر
2022-12-08 | منذ 2 شهر

الدوحة (ديبريفر) - أكد قائد منتخب هولندا فيرجيل فان دايك، أن فريقه سيتعامل بحذر شديد خلال موقعة الجمعة التي ستجمعهم مع المنتخب الأرجنتيني على أرضية ستاد لوسيل ضمن مباري اتربع نهائي كأس العالم لكرة القدم المقامة في دولة قطر.

وقال مدافع الطواحين الهولندية خلال مؤتمر صحفي الأربعاء، إنه لايشعر بقلق كبير بشأن الخطورة التي يمثّلها النجم الارجنتيني ليونيل ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات.

وأوضح فان دايك: "لست قلقًا، وإنما أشعر بالحذر مما يمكن للأرجنتين تقديمه في هذه المباراة".

وأضاف: "لا يتعلق الأمر بي أو بهولندا في مواجهة ميسي، إنها مباراة بين هولندا والأرجنتين".

وأكد المدافع الهولندي فان دايك قائلاً: "الأرجنتين فريق رائع يضم لاعبين رائعين، وسيتعيّن علينا أن نقدم أداء جيدًا على كل المستويات".

وأقرّ فان دايك بأن فريقه لم يصل بعد لأفضل مستوياته في قطر رغم أنه لم يخسر حتى الان أي مباراة وتصدّر مجموعته، لكنه رفض -بصورة دبلوماسية- الردّ على سؤال بشأن ما إذا كان الانتقادات من طبيعة الشعب الهولندي.

وقال "نحن أيضًا نشعر بأن مستوانا في آخر مباراة لم يكن الأفضل، وكنا نود تقديم أداء أفضل، لكن الجيد أننا لا نزال في البطولة، ونلعب مباراة بدور الثمانية".

وأضاف"عندما تكون في دور الثمانية، فإن ثلاث مباريات فقط تفصلك عن المجد. إنها فرصتنا، لكن بالطبع يجب علينا تخطّي المنتخب الأرجنتيني، بمجموعة من أفضل اللاعبين على مرّ العصور".

ويتطلع المنتخب الهولندي الى تحقيق أول ألقابه المونديالية عبر التاريخ من الأرض القطرية، بعدما ظل حلم التتويج بلقب كأس العالم عصياً عليه رغم وصوله للنهائي ثلاث مرات الا أنه خسرها جميعاً فكان المركز الثاني هو أفضل إنجاز للكرة الهولندية.

وقال نجم ليفربول الانجليزي وقائد منتخب هولندا فيرجيل فان دايك: "هناك نهم وأحلام وشعور بأننا نريد حقًا الفوز (بكأس العالم)".


لمتابعة أخبارنا على تويتر
@DebrieferNet

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet