الدوري الأوروبي: ارسنال يكتسح مضيفه كارباكا وميلان يقلب الطاولة على أولمبياكوس

(ديبريفر)
2018-10-05 | منذ 2 شهر

هيجواين يسجل الهدف الثاني لميلان

حقق آرسنال الإنجليزي، فوزاً عريضاً على مضيفه كارباكا الأذربيجاني، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جرت بينهما مساء الخميس، في ثاني جولات الدوري الأوروبي لكرة القدم، ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

افتتح آرسنال التسجيل مبكراً عبر لاعبه سوكراتيس باباستاثوبولوس، في الدقيقة الرابعة، وضاعف زميله إيميل سميث رو النتيجة في الدقيقة 53، قبل أن يختتم ماتيو جندوزي، ثلاثية الجانرز في الدقيقة 80.

بهذه النتيجة، تقاسم آرسنال، صدارة المجموعة الخامسة برصيد 6 نقاط مع سبورتينج لشبونة البرتغالي الذي تغلب على مضيفه فورسكلا بولتافا الأوكراني بهدفين مقابل هدف، فيما واصل الفريقان الأذري والأوكراني تذيل ترتيب المجموعة بدون نقاط.

وفي المجموعة السادسة للمسابقة، حوّل ميلان الإيطالي تأخره بهدف إلى فوز بثلاثية مقابل هدف على ضيفه أولمبياكوس اليوناني.

افتتح الضيوف التسجيل بعد مرور 13 دقيقة من صافرة البداية بهدف لاعبه ميجيل جيريرو، لينتهي الشوط الأول بتقدم أولمبياكوس بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني قلب أصحاب الأرض الطاولة على ضيوفهم في تسع دقائق فقط سجلوا خلالها ثلاثة أهداف متتالية عبر باتريك كوتروني في الدقيقتين 70 و79 وجونزالو هيجواين في الدقيقة 76.

بذلك تصدر ميلان المجموعة برصيد 6 نقاط بفارق نقطتين عن ريال بيتيس الإسباني الذي اكتسح ضيفه ديديلانجي اللوكسبمورجي بثلاثية نظيفة، ليرفع رصيده إلى 4 نقاط، فيما توقف رصيد أولمبياكوس عند نقطة وحيدة احتل بها المركز الثالث، أمام متذيل الترتيب بدون نقاط ديديلانجي.

أما في المجموعة الثانية عشر، أنقذ الفارو موراتا فريقه تشيلسي الإنجليزي من فخ التعادل على أرضها وبين جماهيره أمام ضيفه فريق مول فيدي المجري لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بهدف دون رد.

وانفرد تشيلسي بصدارة المجموعة بعدما رفع رصيده إلى ست نقاط، بفارق ثلاث نقاط أمام فريق باوك سالونيكا اليوناني الذي حقق أول فوز له في المنافسات وذلك على مضيفه باتي بوريسوف من روسيا البيضاء بأربعة أهداف مقابل هدف، ليتساوى كلاهما في النقاط برصيد ثلاث لكل منهما، فيما تذيل الفريق المجري الترتيب بدون نقاط.


لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام عبر الرابط أدناه:
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

إضافة تعليق