استاد اتاتورك الاولمبي مسرحا لنهائي دوري أبطال اوروبا 2020

ديبريفر
2018-05-24 | منذ 1 سنة

استاد اتاتورك الاولمبي مسرحا لنهائي دوري أبطال اوروبا 2020

أعلن رئيس الاتحاد الأوربي لكرة القدم "الكسندر تشيفرين " اليوم الخميس اختيار استاد أتاتورك الأولمبي في أسطنبول لاستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2020 .

وسبق وأن استضاف استاذ أتاتورك الأولمبي -الذي يتسع ل76 ألف مشجع - نهائي دوري الأبطال عام 2005 م بين نادي ليفربول الإنجليزي واي سي ميلان الإيطالي، الذي أنتهى بالتعادل الإيجابي ليفوز بعدها ليفربول بركلات الترجيح .

كما أعلن تشيفرين اختيار استاد جدانسك في بولندا لاجل استضافة نهائي الدوري الأوربي "يوربا ليغ" 2020 بينما، تم اختيار استاذ أوستريا ارينا في فينا لمباراة نهائي دوري الابطال للسيدات 2020 .

وتفوق ملف الملعب التركي على اقرب منافسية استاد لوش في لشبونة الذي استضاف نهائي دوري أبطال أوربا2014 وتوج به ريال مدريد على حساب جاره أتلتيكو مدريد باربعة أهداف مقابل هدف وحيد، بعد تمديد الوقت للاشواط الاضافية.

بالمقابل اختير استاد جدانسك،الذي يتسع ل43 ألف مشجع ، على حساب ملعب دراجاو في البرتغال الذي ستقام فيه المباراة بين بطلي دوري أبطال أوربا والدوري الأوربي .

وتستضيف مدينة كيف السبت القادم مباراة نهائي دوري أبطال أوربا بين ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي ،فيما يلاقي أولمبيك ليون نادي فولفسبورج في المباراة النهائية لدوري أبطال أوربا للسيدات يوم الخميس .


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق