ميسي يثير مخاوف عشاق التانجو في المونديال

ديبريفر
2018-05-29 | منذ 1 سنة

ميسي يثير مخاوف عشاق التانجو في المونديال

أطلق ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الأسباني تصرحياً مدوياً حول فرص منتخب بلاده الذي سيذهب إلى روسيا،مستضيفة كأس العالم 2018 ،أكد فيه صعوبة الفوز بلقب المونديال ،لوجود العديد من المنتخاب التي تفوق التانغو.

وأضاف ميسي الفائز بالكرة الذهبية 5 مرات مع برشلونة، في مقابلة أجرتها معه محطة "أمريكا" ال 13 "الأرجنتينية" : "لدينا أمل كبير، نحن في مستوى جيد والفريق يعمل بجد كثيراً، يحب على الناس معرفة أننا لا نذهب إلى روسيا كمرشحين بالفوز بلقب المونديال .

وحول قدرته على قيادة رفاقه من أجل التتويج بلقب كأس العالم للمرة الثالثة في التاريخ أجاب: نعم لدينا كل الثقة بهذا الفريق الذي يمتلك العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بالموهبة والخبرة، لكن هذا لا يعني أننا أفضل الفرق المرشحة بالفوز باللقلب .

وأكد قائد الأرجنتين ،بطلة كأس العالم عامي (1978، 1986): أن هناك كثير من المنتخبات أفضل من منتخب التانغو، كالمنتخب البرازيلي والإسباني، وحامل اللقلب المنتخب الإلماني .

ويستهل منتخب الأرجنتين الذي يتواجد في المجموعة الرابعة مشواره في كأس العالم بمواجهة المنتخب الإيسلندي  في ال 16 من شهر يونيو المقبل.

 


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق