كأس آسيا: فوز ياباني صعب على تركمانستان.. وأوزبكستان تخطف فوزاً قاتلاً على عُمان

الشارقة (ديبريفر)
2019-01-09 | منذ 4 شهر

منتخب أوزباكستان

حقق المنتخب الياباني فوزاً صعباً على منتخب تركمانستان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم في افتتاح منافسات المجموعة السادسة لنهائيات بطولة كأس آسيا لكرة القدم المقامة حالياً في الإمارات العربية المتحدة.

وحول اليابانيون تأخرهم بهدف دون رد في الشوط الأول إلى فوز بثلاثية مقابل هدفين في نهاية المباراة، حيث كان المنتخب التركماني هو البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه أرسلان مايرات أمانوف في الدقيقة 26 من زمن المباراة، لينتهي الشوط الأول بهذه النتيجة.

وبعد مرور عشر دقائق من بداية الشوط الثاني جاء الرد الياباني بهدفين متتاليين عبر نجم المنتخب يويا أوساكو في الدقيقتين 56 و60، قبل أن يضيف زميله ريتسو دوان الهدف الثالث لليابان في الدقيقة 71، فيما قلص منتخب تركمانستان الفارق في الدقيقة 79 بالهدف الثاني الذي سجله أحمد أتاييف من ركلة جزاء.

اليابان وتركمانستان (اليوم)

وفي المباراة التالية لذات المجموعة خطف منتخب أوزبكستان فوزاً قاتلاً على نظيره العُماني بهدفين مقابل هدف.

أنهى الأوزبكيين الشوط الأول متقدمين بهدف عادل أحمدوف في الدقيقة34 من زمن المباراة، وعادل المنتخب العماني النتيجة في الدقيقة 72، وخطف الأوزبكي إلدور شومورودوف هدف الفوز قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بأربع دقائق.

بذلك وضع منتخبا اليابان وأوزبكستان أول ثلاث نقاط في حسابهما مع أفضلية فارق الأهداف لليابان ما جعله يتصدر المجموعة السادسة يليه أوزبكستان، وحل عُمان ثالثا وتركمانستان رابعاً بفارق الأهداف.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق