الدوري الإسباني: برشلونة يسقط بفخ التعادل أمام متذيل الترتيب وأتلتيكو مدريد يقلص الفارق

مدريد (ديبريفر)
2019-04-13 | منذ 5 شهر

برشلونة يتعثر وأتلتيكو مدريد يستفيد

سقط فريق برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم، في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه هويسكا متذيل الترتيب في المباراة التي جرت بينهما اليوم السبت ضمن الجولة الـ32 من المسابقة.

وأخفق برشلونة الذي لعب بتشكيلة من البدلاء واللاعبين الشباب، في تسجيل أي هدف في مرمى مضيفه ليحقق التعادل الثامن في مشواره بالدوري.

وأضاف برشلونة نقطة واحدة إلى رصيده مواصلاً تصدره الدوري بـ74 نقطة، فيما وصل رصيد هويسكا إلى 25 نقطة مستمراً في المركز الأخير لترتيب فرق الليجا.

واستفاد أتلتيكو مدريد من تعثر منافسه برشلونة، وقلص الفارق بينهما إلى تسع نقاط، وذلك بعدما عمق جراح ضيفه سيلتا فيجو بالفوز عليه بهدفين نظيفين سجلهما انطوان جريزمان في الدقيقة 42، والفارو موراتا عند الدقيقة 74 في المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن الجولة ذاتها.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 65 نقطة محتلاً المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري، بينما توقف رصيد سيلتا فيجو عند 32 نقطة في المركز السادس عشر مؤقتاً بانتظار ما ستسفر عنه بقية مباريات هذه الجولة.

وفي مباراة أخرى فاز إسبانيول على ضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين مقابل هدف ليرفع رصيده إلى 41 نقطة متقدماً للمركز العاشر مؤقتاً، فيما توقف رصيد ألافيس عند النقطة 45 محتلاً المركز السابع مؤقتاً.

سجل لإسبانيول أدريا بيدروزا في الدقيقة 19 من زمن المباراة، وضاعف زميله فيكتور لاكوارديا النتيجة في الدقيقة 47 من ركلة جزاء، وقلص جونثان كاييري الفارق لديبورتيفو ألافيس في الدقيقة 56.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق