أتلتيكو مدريد يهزم فالنسيا ويؤجل تتويج برشلونة بالدوري الإسباني

مدريد (ديبريفر)
2019-04-24 | منذ 4 شهر

الأتلتيك يجبر برشلونة على الانتظار للجولة القادمة للتتويج باللقب

تمكن أتلتيكو مدريد من تأجيل تتويج فريق برشلونة بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً صعباً على ضيفه فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جرت بينهما اليوم الأربعاء ضمن الجولة الـ34 للمسابقة.

وكان يكفي برشلونة الذي فاز أمس الثلاثاء على مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدفين نظيفين، خسارة أقرب منافسيه، أتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء، وذلك قبل نهاية الليجا بأربع جولات.

لكن أتلتيكو مدريد تغلب على ضيفه فالنسيا بثلاثية سجلها لاعبوه، ألفارو موراتا وانطوان جريزمان وأنخيل كوريا في الدقائق 9، 49، و81 على الترتيب، مقابل هدفين للضيوف سجلهما لاعباه كيفن جاميرو في الدقيقة 36، وداني باريخو في الدقيقة 77 من زمن المباراة.

ورفع الأتلتيك رصيده إلى 71 نقطة في المركز الثاني في ترتيب فرق الدوري الإسباني محافظاً على فارق التسع نقاط التي تفصله عن المتصدر برشلونة، فيما توقف رصيد فالنسيا عند 52 نقطة في المركز السادس.

ويكفي برشلونة الفوز خسارة على ضيفه ليفانتي السبت القادم ضمن الجولة الـ35 للدوري، ليتوج بلقب الليجا للموسم الحالي، سيما مع الفارق التهديفي الكبير الذي يفصله عن أتلتيكو مدريد، فضلاً عن أفضلية الفريق الكتالوني في المواجهات المباشرة مع فريق العاصمة الإسبانية.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق