خسارة ثالثة على التوالي لآرسنال

الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يستعيد الصدارة وتشيلسي يتعادل مع مان يونايتد

لندن (ديبريفر)
2019-04-28 | منذ 4 أسبوع

أجويرو يرفع رصيده إلى 20 هدف في وصافة الهدافين

استعاد مانشستر سيتي صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفوزه الصعب على مضيفه بيرنلي بهدف وحيد سجله نجمه الأرجنتيني سيرجيو أجويرو في الدقيقة 63 من عمر المباراة التي جرت بينهما اليوم الأحد، ضمن الجولة الـ36 للمسابقة.

ورفع مانشستر سيتي رصيده بهذه النتيجة إلى 92 نقطة، في صدارة ترتيب فرق الدوري بفارق نقطة واحدة عن منافسه ليفربول الذي كان اعتلى الصدارة الجمعة الفائتة بعد تغلبه على هيدير سفيلد بخماسية نظيفة في افتتاح الجولة ذاتها، بينما توقف رصيد بيرنلي عند النقطة 40 في المركز الخامس عشر.

وفي مباراة لاحقة، انتهت قمة الجولة الـ36 للبريمييرليج، بتعادل مانشستر يونايتد وضيفه تشيلسي بهدف لمثله سُجلا في الشوط الأول من المباراة التي احتضنها ملعب "أولد ترافورد"، حيث افتتح خوان ماتا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 11، وعادل للضيوف ماركوس الونسو في الدقيقة 43.

ورفع تشلسي رصيده إلى 68 نقطة محتفظاً بالمركز الرابع، بينما وصل مانشستر يونايتد للنقطة 65 في المركز السادس.

وفي مباراة سابقة اليوم الأحد ضمن ذات الجولة، عمق ليستر سيتي جراح ضيفه آرسنال حينما اكتسح شباكه بثلاثة أهداف دون رد على ملعب "كينج باور".

سجل ثلاثية أصحاب الأرض كل من يوري تيليمانس في الدقيقة 59، وجيمي فاردي في الدقيقتين 86 والخامسة من الوقت بدل الضائع،

بهذه الهزيمة الثالثة له على التوالي في الدوري الإنجليزي تراجعت حظوظ آرسنال في بلوغ منافسات دوري أبطال أوروبا التي يتأهل إليها أصحاب المراكز الأربعة الأولى في الدوري، إذ تجمد رصيد "المدفعجية" عند 66 نقطة محتلاً المركز الخامس، فيما ارتفع رصيد ليستر سيتي إلى 51 نقطة متقدماً للمركز الثامن.


لمتابعة أخبارنا على تويتر

لمتابعة أخبارنا على قناة "ديبريفر" في التليجرام
https://telegram.me/DebrieferNet

آخر الأخبار

إقراء أيضاً


التعليقات

لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن أول المعلقين

إضافة تعليق